Image

المطالب برحيله مستمرة .. براف يتمنى لقاء الوزير ولد علي لتسوية الخلافات

المطالب برحيله مستمرة .. براف يتمنى لقاء الوزير ولد علي لتسوية الخلافات

لا تزال متاعب رئيس اللجنة الأولمبية الرياضية  الجزائرية، مصطفى براف، متواصلة مع خصومه الذين عارضوا إعادة انتخابه على رأس الاتحادية.

وحسب تصريحات براف لوكالة الانباء الجزائرية اليوم السبت، على هامش تنصيب الرئيس الجديد للجنة الأخلاقيات التابعة  للهيئة الأولمبية عبد الحميد برشيش، فإن الخلاف يتعدى مناوئيه على مستوى رؤساء الاتحاديات الرياضية، ليصل الى وزير الشباب والرياضة الهادي ولد علي، الذي دعاه للقاء لتوضيح القضية.

وتمنى براف عقد اجتماع  مع وزير الشباب و الرياضة الهادي ولد علي “لإعادة الأمور إلى نصابها”.      ويقول في هذا السياق: “تبقى العلاقات مع الاتحاديات محتشمة, لكنها لا زالت  قائمة. يعلم الجميع أن هناك بعض الخلافات مع وزارة الشباب والرياضة, والتي  يمكن تسويتها بسرعة. أتمنى أن نجتمع لتوضيح الوضعية”, مضيفا بأن “الذين لجأوا  لمحكمة التحكيم الرياضي, لم تؤخذ شكواهم بعين الاعتبار, و اللجوء للمحكمة  الرياضية عبارة حسب رأيي عن فوضى لأن هؤلاء الأشخاص شاركوا في أشغال الجمعية الانتخابية و هنأوا الفائزين قبل تقديم شكواهم لأسباب يعلمها الجميع”.

ويضيف الرجل الأول للهيئة الأولمبية قائلا : “الذين يريدون رحيلي, عليهم أولا  أن ينشغلوا بنشاطاتهم, البعض منهم عينوا حديثا على رأس إتحاديتهم  و لم  يفرضوا أنفسهم. أظن أنه حان الوقت لضبط الأمور, كل حسب مستواه و درجة احترامه، إني أكن الاحترام للجميع و أتمنى أن يعاملوني بنفس الاحترام”.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار