Image

عبد الرزاق مقري من تلمسان : “هذا هو وعد الرئيس تبون وشرفي مطالب بتحقيقه”

عبد الرزاق مقري من تلمسان : “هذا هو وعد الرئيس تبون وشرفي مطالب بتحقيقه”

أكد رئيس حركة مجتمع السلم عبد الرزاق مقري، اليوم السبت، من ولاية وهران، أن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون وعد بأن تكون الانتخابات التشريعية القادمة نزيهة وشفافة، داعيا في ذات السياق رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، محمد شرفي إلى ضرورة تحقيق وعد رئيس الجمهورية ميدانيا.

قال مقري خلال لقائه بمناضلي وهياكل الحركة في ولاية تلمسان أن الاستحقاقات القادمة تعد “مصيرية يجب التجند لها”، بهدف “قطع الطريق أمام الانتهازيين”. حاثا أنصار الحركة ومختلف الجزائريين للتوجه بكثافة” إلى صناديق الاقتراع بهدف “الدفاع عن الأصوات” ولــ”منع أي محاولة للتزوير”.

كما جدد المتحدث التأكيد على أن حركة مجتمع السلك متمسكة بوعد رئيس الجمهورية، بخصوص الانتخابات التشريعية القادمة بأنها ستكون نزيهة تمنح الكلمة للشعب، وفي ذات السياق، دعا مقري رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات محمد شرفي لتحمل المسؤولية من خلال تجسيد وعد رئيس الجمهورية “بالامتناع عن التزوير”.

وبخصوص تطورات الوضع مع المملكة المغربية، فقد وصفه بـ”الخطيرط، وقال “اليوم الكيان الصهيوني على أبوابنا”، مضيفا “ومشكلتنا مع العرش المغربي الذي شرعن زراعة المخدرات”، معقبا على ذلك بقوله “ونحن نحترم ونقدر الشعب المغربي”.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار