Image

بن قرينة يعلق على انتخابات الفاف وهذه التفاصيل

بن قرينة يعلق على انتخابات الفاف وهذه التفاصيل
كشف اليوم الاثنين، رئيس حركة البناء الوطني عبد القادر بن قرينة ان الجمعية العامة لكرة القدم فرصة لتجاوز الخلافات و تطوير
قائلا انه تابع باهتمام بالغ لما ستفرزه من مواقف و قرارات قد تنعكس ايجابا أو سلبا على مستقبل الكرة الجزائرية.
و دعا بن قرينة جميع الأطراف المعنية بمستقبل كرة القدم في الجزائر الى تجاوز الأزمة التي تهدد المستقبل الكروي في الجزائر وتحكيم العقل و الانحياز الى مصلحة الوطن بتجاوز الخلافات و توحيد الرؤى.
مشيرا انه يحبذ المزيد من التنسيق بين الفاف و وزارة الشباب والرياضة-الوزارة الوصية- لتجاوز الخلافات و العمل سويا لترقية رياضة كرة القدم و التي تستقطب الآلاف من الشباب الجزائري الشغوف لتمثيل ألوان بلده و أيضا لمنع تعرض الجزائر لأي نكسة كروية لاسيما بالاتفاق على الاجراءات الواجب اتخاذها لتفادي أي عقوبات من هيئات قارية أو دولية تضر بمصلحة الكرة الجزائرية.
وقال بن قرينة ان حركته تتمنى  أن تكلل أعمال الجمعية العامة للفاف بالنجاح، و نأمل أن تكون الانتخابات المبرمجة في الأيام القادمة فرصة لإنجاز التغيير الايجابي المنشود بما يمكِّن لبداية عهدة جديدة وتحقيق القطيعة مع ممارسات سابقة سلبية و تثمين الانجازات التي تحققت ويسمح بكتابة تاريخ جديد و مستقبل زاهر لكرة القدم الجزائرية.
واثنى المتحدث على مجهودات الطاقم الفني للفريق الوطني لكرة القدم و على رأسه المدرب بلماضي لكل ما يقدمه للخضر مع تحياتنا و تشجيعاتنا لكل اللاعبين متنين لهم جميعا المزيد من التألق و النجاح.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار