Image

زيتوني يعاين مشاريع عدل بميلة وشلغوم العيد

زيتوني يعاين مشاريع عدل بميلة وشلغوم العيد

عاين صباح اليوم الأربعاء 23 جوان 2021 ، فيصل زيتوني المدير العام المكلف بتسيير مصالح الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره عدل ، مشاريع صيغة البيع بالإيجار بكل من ولاية ميلة و شلغوم العيد حيث رافقه في هذه الزيارة الميدانية المدير الجهوي لوكالة عدل قسنطينة .

المسؤول الأول و بعد معاينة لسير الأشغال بموقع 600 مسكن عدل وجه انذار شفوي لمؤسسة الإنجاز التي تشرف على أشغال التهيئة الخارجية ، بسبب تماطلها في الأشغال كما دعا إلى ضرورة تنصيب شركات مقاولاتية مناولة مقسمة على تجزئات الموقع مع تدعيم ورشات الموقع بالمواد الأولوية و اليد العاملة المؤهلة و الزيادة في ساعات العمل و العمل بنظام التناوب 8×2 لتدارك التأخرالمسجل .

وقال زيتوني للمدير الجهوي أنه ملتزم بإنهاء هذه الأشغال في اللقاء المتكررة التي عقدها مع المديرين الجهوين .

ليواصل بعدها زيارة موقع 796 مسكن عدل” مارشو” بميلة الذي عرف تقدما كبيرا في أشغال التهيئة الخارجية خاصة في التجزئات المرتقب توزيعها خلال الأيام القادمة ، كما التقى فيصل زيتوني مع مدير السكن و مدير التعمير و الهندسة المعمارية بولاية ميلة الذي اكده بدوره أن الأشغال التي تشرف عليها مديريته ستنتهي في المواعيد المتفق عليها.
فيما أكدت مصالح سونلغاز أنها مستعدة للرفع من وتيرة الأشغال و إبعاد كل العراقيل التي تعترض تقدم الأشغال خاصة في السكنات المرتقب تسليمها .

وفي ذات السياق التقى المدير العام مع ممثلي مكتتبي عدل ولاية ميلة ، حيث إستمع الى انشغالاتهم ووعد بالتكفل بها

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار