fbpx

بالصور…بولخراص يشرف على افتتاح أشغال الملتقى “إنطلاق تنفيذ المخطّط الاستراتيجي 2035 “

أشرف الرئيس المدير العام لمجمع سونلغاز شاهر بولخراص، اليوم الاربعاء 22 سبتمبر ،2021 على افتتاح أشغال الملتقى “إنطلاق تنفيذ المخطّط الاستراتيجي 2035 “، وذلك بحضور الأمين العام للفدرالية الوطنية لعمال الصناعات الكهربائية والغازية، عاشور تلّي، وكذا الإطارات الرئيسية المسيرة للشركات التابعة للمجمع، على جانب عدد من المدراء التنفيذيين والمركزيين. فضلا عن أعضاء المركز العملياتي الاستراتيجي.
بدأت فعاليات الملتقى الذي جرت أشغاله بمركز التكوين المهني في الكهرباء و الغاز ببن عكنون، والذي سيتواصل يومي 22 و 23 سبتمبر 2021، بمداخلة للمستشار الرئيس المدير العام لسونلغاز، عبد الوهاب بوخروبة، الذي أكد بأن هذا اللقاء سيركز على تقديم عروض مفصلّة حول فحوى المخطّط و مضمونه، فضلا عن تنظيم ورشات عمل، ليختتم بجملة من التوصيات يقدّمها رئيس المركز العملياتي الاستراتيجي.
من جهته ثمن الأمين العام للفدرالية الوطنية لعمال الصناعات الكهربائية و الغازية، عاشور تلّي العمل الذي يقوم به المركز العملياتي الاستراتيج، مؤكدا بأنه تم الأخذ بعين الاعتبار كل المقترحات التي تقديمها من قبل الفدرالية العمالية، معبرا عن دعمه لإدارة المجمع في هذا المسعى.