fbpx

حسب تعليمات المدير العام للمؤسسة الوطنية للترقية العقارية

توزيع السكنات شهر نوفمبر القادم

الكاتب: يونس.ن

أسدى المدير العام للمؤسسة الوطنية للترقية العقارية ” نسيم رسيم غالم ” تعليمات صارمة لتحصيل المستحقات لدى المكتتبين والعمل على التحضير لعملية توزيع السكنات المقررة مطلع شهر نوفمبر القادم.
وترأس اليوم الثلاثاء المدير العام للمؤسسة الوطنية للترقية العقارية ” نسيم رسيم غالم ” اجتماعا حول عمليات التحصيل وكذا التحضير لمراسيم توزيع السكنات المقررة في الفاتح نوفمبر، حضره كل من المدير العام المساعد المكلف بالتحكم بوسائل الإنجاز، المديرة المركزية للعقار والدراسات، المدير المركزي للمالية والمحاسبة، المدير المركزي للتجارة والتسيير العقاري، المدير المركزي للإعلام الآلي، المديران العامان لفرعي المؤسسة والمدراء الجهويون.
وأسدى غالم خلال اللقاء حسب ما جاء في بيان للمؤسسة، تعليمات صارمة أكد من خلالها على ضرورة تركيز الجهود على عمليات تحصيل المستحقات لدى المكتتبين والعمل على التحضير لعملية توزيع السكنات المقررة مطلع شهر نوفمبر القادم.
ودعا المتحدث أيضا الى التحلي بالجدية اللازمة والعمل على التطبيق الصارم لكل تعليمات المدير العام لتحقيق الأهداف المسطرة مع التكفل التام بإنشغالات المكتتبين ورفع جميع التحفظات بمختلف الأحياء السكنية .