Image

أليانس للتأمينات تنظم حملة للتبرع بالدم بمقرها بالشراقة

أليانس للتأمينات تنظم حملة للتبرع بالدم بمقرها بالشراقة

نظمت أليانس للتأمينات، صبيحة هذا الأربعاء بمقرها الاجتماعي بالمركز التجاري القدس، الشراقة،حملة للتبرع بالدم وذلك  بالتعاون مع مديرية الصحة للعاصمة.حيث ستكون أكياس الدم المحصل عليها لفائدة مركز الحقن للمؤسسة الاستشفائية بشير منتوري القبة.

تأتي هذه العملية في حين تعرف فيه خزائن الدم انخفاضا محسوسا بالمقارنةمع الاحتياجات المسجلة لدى المستشفيات حيث يعرف عدد الوافدون على مراكز التبرعات نقصا معتبرامنذ بدايةانتشار الوباء الذي يضرب البلاد منذ قرابة سنتين بثلاث موجات متتالية.

هذا وقد تمت دعوة كل من موظفي أليانس للتأمينات وفروعها للتبرع بدم في  الاحترام التام لتوصيات مديرية الصحة فيما يخص قابلية التبرع بالدم حيث أقبل المتبرعون، على رأسهم الرئيس المدير العام السيد حسان خليفاتي، على الاستجابة لهذا النداء الذي أتى ثماره.

هذا وحرصا منهاعلى المنفعة العامة وبغض النظر عن هذه الحملة، تدعوا أليانس للتأمينات كافة رؤساء الشركات للمواصلة في هذه العملية مع الاحترام التام للتعليمات ضد الكوفيد-19 المعروفة والمعمول بها، وذلك لتزويد المستشفيات بكميات الدم الحيوية لإنقاذ أرواح بشرية.

تجدر الاشارة إلى أن هذه الحملة هي الثانية التي تنظمها الشركة منذ بداية الأزمة الصحية. باتخاذها هكذا مبادرات للمنفعة العامة، تبرهن أليانس للتأمين على كونها شركة مواطنة بالأفعال.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار