Image

الأمين العام لحزب بجهة التحرير الوطني بعجي أبو الفضل:”نحضر للمحليات بشكل جدي دون الالتفات للمشوشين”

الأمين العام لحزب بجهة التحرير الوطني بعجي أبو الفضل:”نحضر للمحليات بشكل جدي دون الالتفات للمشوشين”

أكد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، بعجي أبو الفضل، أن الافلان يحضر للانتخابات المحلية بشكل جدي دون الالتفات إلى “المشوشين”، مشيرا إلى أنه يستهدف تعزيز مكانته “الريادية” في الساحة السياسية، وهو الآن يفكر في التجديد النصفي لمجلس الأمة، الذي يأتي مباشرة بعد المحليات القادمة.
وقال بعجي، اليوم الثلاثاء، خلال ندوة صحفية نشطها بمقر الحزب، أنه تنصيب لجان الترشيحات على مستوى الولايات والبلديات، على أن يكون مسؤول الترشيحات “من خارج الولاية”، لضمان نزاهة العملية بشكل أكبر، مذكر ببعض تفاصيل التعليمة الأخيرة التي أصدرها والمتعلقة بمختلف ترتيبات سير عملية الترشيح. وجدد بعجي التأكيد على أن الحزب “سيرشح إطارات نزيهة”، وكل مترشح “يؤدي القسم على المصحف لتكون العملية نزيهة مثل ما كان عليه الأمر في التشريعيات الماضية”.
كما كشف بعجي، أن حزب جبهة التحرير الوطني شرع في عملية جمع التوقيعات على مستوى كل الولايات.
وبخصوص المشاكل التي يمر بها الحزب حاليا، قال بعجي ابو الفضل، الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني أن “هناك لائحة خاصة يوم 30 مايو 2020 قبل انتخابي بساعات تقول أن الاولوية للاجندة السياسية وهذا تم بإجماع الجنة المركزية بما فيها هؤلاء المشوشين”، مضيفا “التعليمة الثانية خلال دورة اللجنة المركزية 29 اوت 2020 موجود في اللائحة: بعد الانتهاء من الانتخابات المحلية يقوم الأمين العام بتنصيب لجنة تحضير المؤتمر”، مؤكدا بهذا الخصوص “إذا أنا أحترم لوائح اللجنة المركزية”، مضيفا “القانون واضح و وزارة الداخلية تعرف هذا الأمر وكل الوثائق لديها”.
واتهم بعجي هؤلاء “المشوشين” قائلا “هؤلاء هدفهم المصالح الشخصية لأنهم كانوا يتعاملون بالشكارة ولا مكان للفاسدين والمفسدين حاليا”، مضيفا “هناك من باع أملاك الحزب وقوائم الترشيحات سابقا بالأموال”، مشيرا غلى أن تحقيقات الحزب أثبتت “وجود 40 توقيع مزور و2 متوفين و32 عضو مقصي من الحزب”.
وبخصوص موقف الحزب من مخطط عمل الحكومة، قال بعجي “نحن لا نتشرع”، مضيفا “النواب أحرار في مناقشة مخطط عمل الحكومة”، كما رد بعجي على رئيس مجلس الأمة صالح قوجيل قائلا “من صلاحياتي تعيين رئيس الكتلة البرلمانية لمجلس الأمة”. مضيفا “نفكر في انتخابات مجلس الأمة التي ستجرى بعد المحليات لتعزيز مكانتنا الريادية”.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار