Image

الفريق السعيد شنقريحة يلتقي مع مساعد وزير الدفاع الصربي للموارد المائية نينادميلورادوفيتش

الفريق السعيد شنقريحة يلتقي مع مساعد وزير الدفاع الصربي للموارد المائية نينادميلورادوفيتش

التقى رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق السعيد شنقريحة، مع مساعد وزير الدفاع الصربي للموارد المائية، نينادميلورادوفيتش، في اليوم الثالث من زيارة العمل إلى صربيا، حيث تباحثا سبل تطوير الشراكة بين جيشي البلدين، ليطوفا بعدها بمختلف أجنحة المعرض الدولي للأسلحة “Partner-2021”.

وقام الفريق السعيد شنقريحة بزيارة مصنع لإنتاج العربات المدرعة والمدفعية التابع للمجمع الصربي “Yugoimport”، حيث وقف على مختلف الورشات وعاين عن قرب جميع مراحل الإنتاج، أين قدمت له وللوفد المرافق شروحات وافية عن مختلف منتجات المجمع.

كما كان للفريق جلسة عمل مع الرئيس المدير العام لمجمع “Yugoimport” بحضور إطاراته، حيث أكد السيد الفريق أن القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي تولي كل الاهتمام والرعاية اللازمة للتعاون مع القوات المسلحة الصربية، بغرض الارتقاء به إلى مستوى أكثر امتيازا، من حيث النوعية والحجم،أساسه الثقة والاحترام المتبادل.

تجدر الإشارة أنه على هامش فعاليات المعرض الدولي للأسلحة “Partner-2021″زار الفريق رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي متحف تاريخ يوغسلافيا أين وقف دقيقة صمت أمام ضريح الزعيم والرئيس اليوغسلافي الأسبق جوزيف بروز تيتو، كما طاف بأجنحة المتحف وقدمت له شروحات حول مساهمة حركة عدم الانحياز في دعم حركات التحرر عبر العالم، ليوقع في الأخير على السجل الذهبي للمتحف.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار