Image

الفريق شنقريحة :” الجيش الشعبي الوطني سليل جيش التحرير يتمسك بمسؤولياته العظيمة وفقا لمهامه الدستورية”

الفريق شنقريحة :” الجيش الشعبي الوطني سليل جيش التحرير  يتمسك بمسؤولياته العظيمة وفقا لمهامه الدستورية”

وجرى حفل تكريم التشكيلة العسكرية للقوات البرية بمقر وزارة الدفاع الوطني بالجزائر العاصمة.

وتقدم الفريق السعيد شنقريحة للأعضاء المشاركين بأحر التهاني على جهودهم التي بذلوها بكل تفاني وإخلاص لتشريف الجيش الشعبي الوطني والجزائر، قائلا:” لقد أظهرتم خلالها على المستوى العالي من الجاهزية القتالية والتحكم في استعمال مختلف الأسلحة والتقنيات في مجال مكافحة الإرهاب والصورة التي رسمتموها تعكس السمعة التي يتحلى بها الجيش على المستوى الدولي من خلال تجربته الرائدة في مكافحة الإرهاب التي أصبحت مرجعا عالميا يقتدي به”.

وأضاف الفريق في كلمته:” ويجدر التذكير أنها لم تأتي من فراغ بل من تضحيات جسام بذلها الرجال طوال سنوات الكفاح ومكنت الجيش من اكتساب تجربة متفردة في مكافحة الإرهاب والتخريب”.

كما دعا رئيس أركان الجيش التشكيلة العسكرية للقوات البرية للتفكير في تضحيات الذين سبقوهم وضحوا من أجل الحفاظ على الطابع الجمهوري للدولة وتمكنوا من دحر الإرهاب الهمجي وإفشال مشروعه الظلامي وذلك من أجل الحفاظ على المكاسب المحققة ومواصلة الجهود.

وقال الفريق شنقريحة إن ما تعيشه بلادنا من امن وأمان لم يتحقق دون عناء، مشيرا إلى أنه وليد رؤية شاملة لمفهوم الأمن المتبنى لدى القيادة العليا طبقا لتوجيهات رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، وما تضمنته هذه الرؤية من إستراتيجية عميقة كفل تطبيقها بنجاح للشعب حق العيش في امن وأمان.

وأكد الفريق السعيد شنقريحة تمسك الجيش الشعبي الوطني سليل جيش التحرير بمسؤولياته العظيمة وفقا لمهامه الدستورية.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار