Image

ضيافات نسيم يؤكد أن 70 من التمويلات ستوجه للقطاع الفلاحي و الصناعات الغذائية والتحويلية

ضيافات نسيم يؤكد أن 70 من التمويلات ستوجه للقطاع الفلاحي و الصناعات الغذائية والتحويلية

أكد الوزير المنتدب لدى الوزير الأول المكلف بالمؤسسات المصغرة، نسيم ضيافات، أن 70 بالمئة من التمويلات ستوجه لدعم المؤسسات المصغرة الناشطة في المجال الفلاحي و الصناعات الغذائية و التحويلية.

و أوضح الوزير، على هامش لقاء حول الاستثمار الفلاحي، أن قطاعه “سيرافق و يدعم المؤسسات المصغرة التي تنشط في القطاع الفلاحي و الصناعات الغذائية و التحويلية”، مؤكدا أن “70 بالمئة من التمويلات المالية ستوجه لهم”.

و اضاف الوزير بأن دور المؤسسات المصغرة يكمن في خلق القيمة المضافة و التماشي مع متطلبات و خصائص كل منطقة من ولايات الوطن من أجل تطوير كل الشعب سواء فلاحية كانت أم صناعية.

و تابع  الوزير بأن دائرته الوزارية تعمل بالتعاون مع مختلف القطاعات الاخرى من اجل خلق الاستثمار في شتى الميادين و الشعب، بغية تنويع مصادر الاقتصاد الوطني.

كما ابرز دور تكثيف التعاونيات في المؤسسات المصغرة كون هذه الأخيرة تساهم في دفع عجلة الاستثمار و بالتالي خلق الثروة و مناصب الشغل للشباب و حاملي المشاريع.

و ذكر الوزير أن إنشاء المؤسسات مستقبلا سيرتكز على خصائص و احتياجات كل منطقة من ولايات الوطن خاصة مناطق الظل مع الاستثمار في كل القطاعات و الشعب الخلاقة للثروة.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار