Image

سفير كندا متفائل بمستقبل واعد من التعاون البرلماني مع الجزائر

سفير كندا متفائل بمستقبل واعد من التعاون البرلماني مع الجزائر

الجزائرالآن _بعد تنصيب مجموعة الصداقة ” الجزائر- كندا”…

سفير كندا يعبر عن تفاؤله بمستقل واعد من التعاون برلمانيي

أشرف اليوم، رئيس لجنة الشؤون الخارجية والتعاون والجالية هاني محمد، على مراسم تنصيب المجموعة البرلمانية للصداقة الجزائر- كندا، بحضور سفير دولة كندا  مايكل ريان كالان، وكذا نائب رئيس المجلس الشعبي الوطني السيد سليم مراح، وكذا  أسماء سويد مديرة أمريكا الشمالية بوزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج.

بعدما هنأ  محمد هاني السفير بمناسبة اعتماده مؤخراً، ذكر بالعلاقة المتميزة التي تربط البلدين الصديقين لاسيما في ظل وجود جالية جزائرية معتبرة بكندا قدرتها الإحصائيات بأكثر من 120 ألف جزائري ، وأعرب عن أمله في تطوير العلاقات الثنائية والارتقاء بها إلى أعلى المستويات .

في سياق متصل، عبر  رئيس اللجنة عن أمله في أن يتوج تنصيب هذه المجموعة البرلمانية للصداقة بإعطاء ديناميكية إضافية للتعاون البرلماني في مختلف المجالات.

من جانبه، عبر مايكل ريان كالان عن سعادته بتنصيب هذه المجموعة البرلمانية التي ينتظر أن تسهم في تعميق التفاهم وتوطيد العلاقات الثنائية وتبادل خبرات أعضاء المجموعة مع نظرائهم الكنديين.

عادت رئاسة المجموعة البرلمانية للصداقة الجزائر – كندا إلى  مولود دحموش، الذي أكد استعداده رفقة أعضاء المجموعة للعمل على تطوير العلاقات البرلمانية وإعطاءها بعدا جديدا يحقق التقارب وتبادل الآراء والخبرات بما يخدم مصالح البلدين.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار