Image

حفيظ دراجي يرد على لقجع

حفيظ دراجي يرد على لقجع

الجزائرالآن _رد الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي، على الصحافة المغربية بخصوص عودة حاليلوزيتش لتدريب الخضر قائلا أن هذه الأخبار غير الصحيحة وعارية من الصحة.

وأكد دراجي في منشور له عبر حسابه الشخصي في فايسبوك، أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم من دون رئيس ودون مكتب منذ مدة، مُتسائلا عن الشخص الذي تواصل مع حاليلوزيتش ليعرض عليه تدريب المنتخب الجزائري بدلا عن بلماضي الذي يحظى بدعم رسمي وشعبي غير مسبوق، حسبه.

وأضاف: “إذا كان فوزي لقجع قال هذا الكلام فعلا فإنه عار من الصحة، وإذا لم يقوله فإن الصحيفة كاذبة ومفترية، تنفذ أجندة مفضوحة، تريد تبرير إقالة قريبة لحاليلوزيتش، والتشويش على بلماضي والمنتخب الجزائري الذي يبقى مزعجا رغم إخفاقه في التأهل إلى المونديال، يسعد جماهيره عند الفوز، ويزعج المرضى عندما يخسر”.

وقال دراجي إن الشعب الجزائري فيه من العيوب مثله مثل باقي الشعوب، لكن الخيانة والخديعة ليست من شيمه، مضيفا: “فينا كل العيوب، إلا الخيانة والخديعة، لذلك لا نتنكر لجميل بلماضي الذي لن يغادر إلا بإرادته”.

وتابع: “أما حاليلوزيتش المحترم فلا نريده ولن يعود لتدريب الخضر رغم أنه قادنا إلى الدور الثاني في مونديال البرازيل، ويبقى يحتفظ معنا بذكريات جميلة لم ينساها، يذكرها كل مرة ويذكر رجولة الجزائريين وخصالهم في تعاملهم معه”.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار