Image

بوغالي يرأس اجتماعا تشاوريا بحضور أعضاء المكتب ورؤساء اللجان الدائمة

بوغالي يرأس اجتماعا تشاوريا بحضور أعضاء المكتب ورؤساء اللجان الدائمة

الجزائرالآن _ترأس ابراهيم بوغالي، رئيس المجلس الشعبي الوطني، اليوم الثلاثاء اجتماعا تشاوريا تنسيقيا حضره أعضاء مكتب المجلس إلى جانب رؤساء اللجان الدائمة.

وتمحورت أشغال هذا الاجتماع حول سبل إيجاد المزيد من التنسيق بينها أعمال اللجان الدائمة وتوضيح بعض التصورات المتعلقة بعملها وذلك تماشيا مع المنظور في هذه الدورة البرلمانية العادية 2022-2023.
وبالمناسبة، قدم رؤساء اللجان الدائمة عروضا استفاضوا خلالها في شرح رؤاهم التي جسدتها البرامج التي سطرت بالتشاور بين أعضائها وأكدوا بأنها تستجيب لمقتضى العمل البرلماني في هذه المرحلة من التقويم التي تمر بها الجزائر فضلا عن كونها داخلة في صميم اختصاصات كل واحدة منها.
وقد اغتنم رئيس المجلس الفرصة بعد استعراض البرامج السنوية لكل واحدة من اللجان الدائمة، ليوجه الدعوة للجميع من أجل مواصلة الجهود كي تقوم اللجان بدورها المنوط بها في ظل ما يسمح به القانون، مذكرا بأن العدد المعتبر من النصوص القانونية التي ينتظر أن تحال على المجلس خلال الدورة تقتضي الاستعداد والحرص على إثرائها ومناقشتها وتكييفها مع الدستور في جو من الوعي بأهميتها ودورها في ترقية المنظومة التشريعية برمّتها.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار