Image

الافتتاحية ..موبيليس وثقة الرئيس ورهان عام 2023

الافتتاحية ..موبيليس وثقة الرئيس  ورهان عام 2023

الجزائر الآن ـ رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون ليس من النوع الذي يتحدث من أجل التحدث و لا من ذلك النوع الذي يصرح من أجل أن يصرح. كما يعرف عن الرئيس منذ أن كان مسؤولا قبل أن يكون رئيسا بأنه لا يمارس التسيير الشعبوي أمام عدسات الكاميرات كما هو حال عدد من ولاة الجمهورية الآن   لا يتعدى عددهم الأربعة .

عندما يقف الرئيس تبون بجناح مؤسسة شركة موبيليس خلال إفتتاحه المعرض الوطني للإنتاج الجزائري  و يخاطب رئيس مديرها العام شوقي بوخزاني بالقول :”منذ أن إبتعدت موبيليس على التصرفات الفاسدة القديمة الآن بدأنا ندخل في الصح ” فهذا معناه واضح ولا يحتاج إلى أي تفسير أو توضيح ،أي  الآن موبيليس إبتعدت عن التصرفات القديمة الفاسدة و أنها على الطريق الصحيح وهي شهادة بقدر ما هي تشريف لبوخزاني ولجميع إطارات وعاملي الشركة بقدر ما هي تكليف له ولهم لأن القادم أصعب و أهم. وبالتالي ما على شوقي بوخزاني و جميع إطارات و عمال مؤسسة موبيليس إلإ أن يكونوا على قدر ثقة الرئيس التي لا يمنحها لأي كان .

الرئيس تبون معروف بالذكاء والدهاء ،كما هو معروف بصدق النوايا عند الحديث  ، وعندما يقول هذا الكلام لمدير عام موبيليس فهو يدرك ما يقول ولماذا  يقول هذا الكلام ومن جناح الشركة الرائدة في الإتصالات بالجزائر دون منازع  .

موبيليس في عهد شوقي بوخزاني مطالبة بالنجاح الباهر ولا شيء غير ذلك لأن الثقة الغالية التي حصلت عليها من الرئيس تبون لا تسمح لها إلا بالنجاح الباهر وليس النجاح العادي ، و ثقتنا كبيرة في هذه الشركة لأن تلعب ذات الدور الذي أصبحت تلعبه شركة سونطراك في عهد توفيق حكار وهي ـ موبيليس ـ  بدأت تلعب هذا الدور بثبات ونجاح .

بمعنى أوضح شركة موبيليس بدأت تلعب بإمتياز دورها الفاعل بالمجتمع الجزائري كشركة مواطنة تكون قاطرة لعديد المؤسسات الناشئة والمتوسطة و بعديد القطاعات وليس فقط الإتصالات وهو دور مهم ومطلوب من موبيليس في هذا الوقت الذي تحتاج فيه الجزائر للشركات “القاطرة” أو الأصح ” القدوة “.

نجاح موبيليس في الرهانات التي خاضتها بألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران  و القمة العربية بالجزائر يجعلنا نتفائل كثيرا بقدرة الشركة على كسب الرهان و تكون فعلا قاطرة وقدوة كما هو حال سونطراك .

أخيرا نقول الرئيس تبون أشاد بقيادة سونطراك وعمالها وبأدائهم ودورهم الوطني وأنا مقتنع أنه سيأتي يوما يشيد بقيادة موبيليس و عمالها بعدما إبتعدت الشركة  على التصرفات الفاسدة القديمة و بدأت تدخل في الصح على حد قول الرئيس تبون .

فقط إنتظروا إفتتاح المعرض الوطني للإنتاج الجزائري العام القادم 2023 والأيام بيننا .

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار