Image

ازيد من 2100 تدخل للحماية المدنية في 24 ساعة وتسجيل 9 وفيات 

ازيد من 2100 تدخل للحماية المدنية في 24 ساعة وتسجيل 9 وفيات 

الجزائرالآن _سجلت وحدات الحماية المدنية خلال 24 ساعة الاخيرة 2162 تدخل في مناطق مختلفة من الوطن وهذا على إثر تلقي مكالمات الاستغـاثة من طرف المواطنين، هذه التدخلات شملت مختلف مجالات أنشطة الحمايـة المدنية سواء المتعلقة بحوادث المرور، الحوادث المنزلية الإجلاء الصحي، إخمــاد الحرائق .

وحسب البيان الذي صدر اليوم عن المديرية العامة للحماية المدنية فانه في سياق حوادث المرور، قامت وحدات الحماية المدنية بـ 179 تدخل على إثر عدة حوادث سجلت عبر عدة ولايات، خلفت هذه الحوادث، وفاة 06 شخص و إصابة 195 أخر بجروح مختلفة ومتفاوتة الخطورة، تم إسعاف الضحايا في عين المكان وتحويلهم الى المصالح الاستشفائية.

الى جانب هذا، تدخلت عناصر الحماية المدنية لولاية الجزائر على اثر وفاة شخص يبلغ من العمر 53 سنة مختنق بالغاز احادي اكسيد الكربون و كذا اصابة شخصين اخرين بصعوبة في عملية التنفس على اثر استنشاقهم لغاز احادي اكسيد الكربون المنبعث من جهاز سخان المياه داخل منزلهم المتواجد بحي 1040 مسكن، بلدية تسالة المرجة، دائرة بئر توتة، تم التكفل بالضحايا المصابين بالاختناق في عين المكان وتحويلهم الى المستشفى و كذا تحويل جثة شخص المتوفى الى مصلحة حفظ الجثث لمستشفى الدويرة.

كما تدخلت أيضا الحماية المدنية لولاية بومرداس و ولاية المسيلة من اجل انتشال شخصين متوفيين على مستوى برك مائية، بومرداس : يتعلق الآمر بوفاة شخص يبلغ من العمر 50 تم انتشاله داخل بركة مائية المتواجدة بالمكان المسمى حي المزارعة، بلدية اولاد هداج، دائرة بودواو. وبالمسيلة : يتعلق الأمر بوفاة 01 مراهق يبلغ من العمر 17 سنة تم انتشاله داخل بركة مائية بالمكان المسمى واد اللحم، قرية الرقايق، بلدية خطوطي سد الجير، دائرة شلال، تم تحويل جثث الضحايا الى المصالح الاستشفائية المحلية.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار