Image

أبوتريكة يسخر من القمة العربية الطارئة

أبوتريكة يسخر من القمة العربية الطارئة

الجزائرالآن _ سخر نجم المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق، محمد أبو تريكة، من اجتماع القمة العربية الطارئ المقرر عقده بالرياض يوم 11 من الشهر الجاري.

وقال أبو تريكة في تدوينة له عبر حسابه على منصة “x”  (توتر سابقا): “الأوامر الأمريكية صدرت للكيان الصهيوني أمامك مهلة إلأى 11نوفمبر لكي تهزم المقاومة في غزة”.

وأوضح أنّ ذلك “حتى يعلن جماعة لا سمح الله في قمتهم التي لا قيمة لها انتصار الكيان وهزيمة المقاومة من أجل ذلك يرتكب المجازر والجرائم في حق أهلنا في غزة”.

وأكد أبو تريكة،  على أنّه “بمعية الله ونصره لن يتمكنوا من هذا ..ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين”.

واختتم تدوينته قائلا: “ومن أفضل الأوصاف التي قيلت في وصف الكيان المحتل المجرم :إنّه كلب حراسه رأسه في واشنطن وذيله في القدس”

يشار إلى أنّ الناطق باسم كتائب عز الدين القسام أبو عبيدة كان قد استخدم مصطلح “لا سمح الله” في خطابه قبل أيام متهكمًا في سياق توجيه حديثه للأنظمة العربية، حيث قال: “إلى زعماء وحكام أمتنا العربية، نقول لكم من قبل المعركة التي تشاهدون تفاصيلها عبر شاشاتكم”

وتابع الناطق باسم “القسام”: “إننا لا نطالبكم بالتحرك لتدافعوا عن أطفال العروبة والإسلام في غزة من خلال تحريك جيوشكم ودباباتكم، لا سمح الله”

وجاء حديث أبو تريكة بعد نحو ساعت قليلة من استشهاد العشرات وجرح آخرين في قصف صهيوني استهدف مساء اليوم الجمعة “مجمع الشفاء” الطبي في قطاع غزة.

وقد قصفت طائرات الاحتلال مصابين كانوا يتوجهون لمعبر رفح أملا في تلقي العلاج بالخارج مع خروج معظم مستشفيات غزة عن الخدمة بفعل القصف الصهيوني.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أنّ 15 فلسطينيا استشهدوا وجرح العشرات في القصف الذي استهدف بوابة “مجمع الشفاء” الطبي.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار