Image

مسؤول بلجيكي يطالب بدراسة منع الصهاينة المتطرفين من زيارة أوروبا

مسؤول بلجيكي يطالب بدراسة منع الصهاينة المتطرفين من زيارة أوروبا

الجزائرالآن _ قالت وكالة الأنباء الفلسطينية “وافا” ، أن رئيس الوزراء البلجيكي، ألكسندر دي كرو، الاتحاد الأوروبي بدراسة منع الصهاينة المتطرفين الداعين إلى العنف ضد الفلسطينيين من زيارة أوروبا، حسبما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

وذكرت الوكالة، أن ألكسندر دي كرو، قال، امام البرلمان البلجيكي، إن تصاعد عنف المستعمرين الصهاينة ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة، وعدم اتخاذ إجراءات ضد أمثال هؤلاء “المتطرفين العنيفين” أمر “غير مقبول”، مضيفا أنه “على بلادنا ضمان منع أولئك الذين يرتكبون جرائم خطيرة، على سبيل المثال أولئك الذين يرتكبون أعمال عنف في الضفة الغربية، من دخول بلادنا ودول الاتحاد الأوروبي”.

وتحدث رئيس الوزراء البلجيكي، عن إمكانية فرض عقوبات على أفراد منهم، بما في ذلك من يسمى ب”وزير” لدى الكيان الصهيوني “والذي دعا إلى استخدام الأسلحة النووية ضد شعب لا يستطيع فعل أي شيء ويعيش اليوم في ظروف مروعة”.

وجدير بالذكر، أن وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي، يعقدون، الاثنين المقبل، اجتماعا لمناقشة الوضع في قطاع غزة المحاصر، والذي يشهد منذ 7 أكتوبر الماضي، عدوانا وحشيا وهمجيا من قبل الاحتلال الصهيوني.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار