Image

وفد من حركة البناء الوطني يزور هذه السفارات..

وفد من حركة البناء الوطني يزور هذه السفارات..

الجزائرالآن _  أعلنت حركة البناء الوطني عن جملة من الزيارة يقوم بها مسؤوليها الى مختلف لسفراء عدد من الدول لنقل رسالة شكر و تنويه و تقدير لحكومات و شعوب هذه الدول على موقفها المشرف التي تناهض الحرب العدوانية الصهيونية ضد غزة و ابادة ألشعب الفلسطيني.
وجاء في بيان لحركة البناء الوطني انه في إطار نشاطات الحركة الدبلوماسية قام اليوم نائب رئيس الحركة الدكتور خونا أحمد محمود مرفقا بالأستاذة عباس هجيرة (نائب رئيس المجلس الشعبي الوطني) والأستاذ غربي عبد الباسط (رئيس لجنة الدفاع بالمجلس الشعبي الوطني) بزيارة إلى سفارة دولة جمهورية جنوب إفريقيا لتثمين موقفها المتضامن مع حق الفلسطينيين و الرافضة للعدوان الهمجي على غزة والضفة من طرف الاحتلال الصهيوني.
وقد كان اللقاء فرصة لاستعراض الانسجام والتوافق الحاصل بين البلدين في دعم القضايا العادلة وعلى رأسها قضية فلسطين والصحراء الغربية.
وجاء هذا بعدما تنقل وفد الحركة قبل اسابيع محتجا لعدد من السفراء التي دولها تناصر الكيان الصهيوني في حربه و كذا لدول اعضاء مجلس الامن الدائمين تحملها مسؤولية الابادة الجماعية في حق شعب يكافح من استرداد حقوقه المشروعة من المحتل الاسرائيلي.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار