Image

“بريتش أمريكان توباكو” الجزائر تتوج بجائزة أحسن مستخدم للعمال

“بريتش أمريكان توباكو” الجزائر تتوج بجائزة أحسن مستخدم للعمال

الجزائرالآن _ تمكنت شركة “بريتش أمريكان توباكو” الجزائر من افتكاك جائزة كونها من أحسن المستخدمين للعمال لسنة 2024 التي يمنحها معهد “توب أومبلوير إنستتيوت” الدولي. وأعلنت الشركة في بيان صحفي أنّ هذا الاعتراف يعزز التزام “بريتش أمريكان توباكو” الجزائر؛ بتوفير الخبرة الاستثنائية لعمالها وموظفيها وخلق محيط عمل ملائم للنمو والتطوير والرفاه.

و أظهرت “بريتش أمريكان توباكو” الجزائر دائما إرادتها في جلب أحسن الكفاءات وتطويرها والاحتفاظ عبر خلق بيئة عمل ديناميكية وشاملة، ما يجعلها من أحسن المستخدمين للعمال حسب ما أورده البيان.

هذا التتويج دفع المدير العام لـ”بريتش أمريكان توباكو” الجزائر، معتز أبو شادي، للتعبير ع فخره بالاعتراف بقوله “يشرفنا أن يتم الاعتراف بنا كأفضل صاحب عمل لعام 2024. الأمر الذي يؤكد من جديد التزامنا بإعطاء الأولوية للرفاهية والتطوير المهني لموظفينا بالإضافة إلى رغبتنا في إنشاء مكان عمل حيث يتم تقدير التنوع والموهبة” وأضاف: “يتمتع الموظف في الشركة بفرصة الازدهار في حياته المهنية والوصول إلى إمكاناته الكاملة”

يشار إلى أنّ برنامج “توب أومبلوير إنستتيوت” يمنح شهادته للمؤسسات على أساس نتائج تحقيقات تشارك فيها ومتعلقة بأفضل الممارسات في مجال تسيير الموارد البشرية، وتشمل هذه التحقيقات 20 موضوعا مرتبطا بالموارد ذاتها ومن بينها الاستراتيجية ومحيط العمل واستقطاب الكفاءات والتكوين والتنويع والأخلاق والشمول علاوة على توفير ظروف الرفاهية. وقدّم البرنامج شهادة اعترافه لأكثر من 2300 مؤسسة تنشط في 121 دولة متواجدة في القارات الخمس.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار