Image

بوغالي يشرف على تسليم مساعدات إلى الهلال الأحمر الجزائري تضامنا مع الشعب الفلسطيني

بوغالي يشرف على تسليم مساعدات إلى الهلال الأحمر الجزائري تضامنا مع الشعب الفلسطيني

الجزائرالآن _ تنقل  ابراهيم بوغالي، رئيس المجلس الشعبي الوطني، اليوم الإثنين 15 جانفي 2024، على رأس وفد من المجلس يضم بعض نواب الرئيس ورؤساء المجموعات البرلمانية وممثلين عنها، إلى ولاية البليدة وذلك من أجل الإشراف على عملية تسليم مساعدات تم التبرع بها للشعب الفلسطيني عبر الهلال الأحمر الجزائري.

وقد كان في استقبال رئيس المجلس والوفد المرافق له كل من  والي ولاية البليدة ابراهيم أوشان ورئيسة الهلال الأحمر الجزائري ابتسام حملاوي.
وفي تصريح للصحافة التي غطت الحدث، أكد السيد بوغالي أن تقديم هذه المساعدات المادية يمثل صورة صادقة وعميقة لتضامن نواب وموظفي المجلس الشعبي الوطني مع الشعب الفلسطيني الشقيق بهدف التخفيف من بعض معاناته لاسيما في هذه الفترة التي يتعرض فيها لحرب إبادة ممنهجة.

وأكد  بوغالي أن هذه التبرعات تشكل جزء من مخرجات الجلسة الخاصة التي برمجها المجلس شهر أكتوبر الماضي لنصرة القضية الفلسطينية، حين تم الإجماع على ضرورة حشد مزيد من الدعم للقضية الفلسطينية في شتى المحافل الدولية، بالإضافة إلى الدعوة إلى تقديم المساعدات الإنسانية الضرورية للشعب الفلسطيني.

يشار إلى أن قائمة المساعدات كانت قد حددت بالتنسيق مع الهلال الأحمر الجزائري وقد اشتملت على 30 ألف وحدة من حليب الأطفال إلى جانب كراسي متحركة وأفرشة وأسرة طبية خاصة.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار