Image

جازي توقع اتفاقية شراكة مع مديرية التكوين والتعليم المهنيين لولاية الجزائر

جازي توقع اتفاقية شراكة مع مديرية التكوين والتعليم المهنيين لولاية الجزائر

الجزائرالآن  _ اعلنت شركة جازي الرائدة في مجال الابتكار في قطاع الاتصالات في الجزائر عن توقيع اتفاقية شراكة مع مديرية التكوين والتعليم المهنيين لولاية الجزائر. جرى حفل التوقيع يوم 30 جانفي 2024 بالجزائر العاصمة بحضور  ياسين مرابي، وزير التكوين والتعليم المهنيين، وكمال مولى، رئيس مجلس التجديد الاقتصادي الجزائري، ومختار بن نيلي، مدير التكوين والتعليم المهنيين لولاية الجزائر وعدنان زريــبي مدير الموارد البشرية بشركة جازي.

وتلتزم جازي ومديرية التكوين والتعليم المهنيين لولاية الجزائر بموجب هذه الاتفاقية بإعادة تنشيط وتحديث برامج التكوين المهني وتكييفها مع أحدث التطورات التكنولوجية لتسهيل عملية التوظيف مستقبلا.

وهذا من شأنه أن يعزز اندماج المتمهنين في العالم المهني من خلال التكوين العملي المدفوع الأجر بالإضافة إلى الراتب المسبق المنصوص عليه في التنظيمات المعمول بها حاليا.

وكجزء من هذه الاتفاقية، سيعمل الشركاء أيضًا على إنشاء برامج تكوينية متخصصة لتشجيع التميز في مجالات محددة. هذه الشـراكة هي استمرارية لما هو معمول به في جازي منذ عام 2007 حيث تم استقبال أكثر من 1000 متربص والإشراف عليهم من قبل إطارات الشركة في أكثر من 12 تخصصا.

يعد توقيع هذه الاتفاقية خطوة مهمة في التزام جازي ومديرية التكوين والتعليم المهنيين لولاية الجزائر بتطوير المهارات وقابلية التوظيف للمتربصين من خلال رؤية مشتركة حول التكوين المهني باعتباره رافعة أساسية للتقدم الاجتماعي والاقتصادي في الجزائر.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار