Image

رد “ناري” لـ”الأرندي” ضد مزاعم التقرير الأمريكي اتجاه الجزائر

رد “ناري” لـ”الأرندي” ضد مزاعم التقرير الأمريكي اتجاه الجزائر

الجزائرالآن _ أدان التجمع الوطني الديمقراطي بشدة ما تضمنه التقرير الأمريكي الذي أدرج الجزائر ضمن قائمة الدول التي توجد تحت مراقبة خاصة، بسبب انتهاكات في مجال الحريات الدينية.
واستنكر التجمع في بيان له” المزاعم المدرجة في التقرير والتي لا أساس لها من الصحة وتعليقات غير موضوعية بحق الجزائر التي تكفل الحريات وممارسة الشعائر الدينية دون حاجتها إلى ملاحظات متحيزة من أية جهة كانت.
وجاء في البيان ” انه تابع التجمع الوطني الديمقراطي بأسف شديد المغالطات والتجليات الواردة في تقرير الخارجية الأمريكية الذي أدرج الجزائر ضمن قائمة الدول التي توجد تحت مراقبة خاصة، بسبب انتهاكات في مجال الحريات الدينية ويدعوفي هذا الصدد الخارجية الأمريكية إلى التركيز على سجلها الوسخ في مجال حقوق الإنسان، ويرفض تقريرها الذي صيغ بدوافع سياسية وغايات دنيئة، لابتزاز الجزائر والضغط عليها بسبب مواقفها المناهضة لقوى الاستعمار والعنصرية.
كما يؤكد أن أمريكا التي تصبت نفسها شرطيا على العالم، تدوس دوما على حقوق الإنسان حين يتعلق الأمر بالكيان الصهيوني، الذي توفر له الحماية والدعم العسكري للإستمرار في إرتكاب جرائم الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني.
ويطالب الرأي العام الدولي بالانتفاضة ضد هذه التصرفات الخارجة عن القانون لهذه الدولة الراعية للإرهاب والداعمة للكيانات الإجرامية التي تهدد إستقرار العالم وأمنه، وعلى أمريكا احترام الهيئات الدولية المخول لها إصدار مثل هذه التقارير.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار