Image

الرقم واحد يكشف أرقامه الغير مسبوقة

الرقم واحد يكشف أرقامه الغير مسبوقة

الجزائر الآن ـ كشف اليوم الإثنين شوقي بوخزاني الرئيس المدير العام لمؤسسة موبيليس  الأرقام الإيجابية جدا المسجلة لسنة 2023، والتي مكنت من تحقيق الأهداف التي سطرت ،بعدما تمكنت من بلوغ رقم أعمال يقدر ب 150.1 مليار دج، وهو ما يرفع إجمالي النمو خلال السنتين الماضيتين فيما يخص رقم الأعمال إلى 23 بالمائة، ليرتفع من 122.3 مليار دج في 2021 إلى 150 .1 مليار دج عام 2023 .

أما فيما يخص صافي الأرباح فقد تم تسجيل نمو يقدر ب 28 .5 خلال سنة 2023 وهو ما يرفع إجمالي النمو الخاص بصافي الأرباح إلى 41 .9خلال السنتين الأخيرتين .

وجاء الكشف عن هذه الأرقام الغير مسبوقة في تاريخ المؤسسة خلال إشراف الرئيس المدير العام لموبيليس بمدينة الشلف على إنطلاق الملتقيات الدورية التي تجمع المسؤول الأول على متعامل الهاتف النقال رقم واحد بالجزائر مع كافة عمال المؤسسة .

هذا ، وقد إغتنم شوقي بوخزاني هذه الفرصة لشكر كافة العمال على النتائج المحققة التي يجب أن تصبح جزءا من الأداء الطبيعي للمؤسسة، و ليس أداءا استثنائيا .

ومن جهة أخرى أشار بوخزاني إلى أن هذه النتائج، لا يجب أن تحجب عنا النقائص، التي يجب العمل على إستدراكها استجابة لتطلعات زبائن موبيليس . 

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار