Image

رسائل “أوريدو الجزائر “في أول يوم من رمضان

رسائل “أوريدو الجزائر “في أول يوم من رمضان

الجزائر الآن _ منذ دخولها السوق الجزائرية، لم تكن شركة “أوريدو الجزائر” مجرد مزود لخدمات الاتصالات والانترنت، بل أثبتت “أوريدو ” أنها  لاعب رئيسي في عدد من المجالات الأخرى  ،نذكر منها على وجه الخصوص ، المجالات الرياضية  ،الثقافية ،الاعلامية  و الخيرية  .

لذلك يؤكد عدد المتابعين لنشاط المؤسسات الاقتصادية  الكبرى بالجزائر، بأن “أوريدو الجزائر ” فرضت نفسها رقما فاعلا بالجزائر، بعدد من المجالات ،نتيجة الرؤية الواضحة للمؤسسة الأم بقطر ، وكذلك نتيجة السياسة المحكمة التي يسهر على تنفيذها مجموعة من الاطارات أصحاب الخبرة و الكفاءة بالجزائر  وفي مقدمتهم مدير عام المؤسسة” روني طعمة” والمشهود له بالكفاءة بحسب أهل الاختصاص ،حتى قبل قدومه للجزائر ،وتعينه على رأس” أوريدو .” 

وتجسد هذا في المشهد اليوم الاثنين 11مارس 2024 ( وفي أول يوم من شهر رمضان المبارك) في المجال الخيري  .

فقد أعلنت” أوريدو  الجزائر “عن تجديد شراكتها مع الهلال الأحمر الجزائري خلال هذا العام، وهي المؤسسة التي تعتبر الذراع الخيري الرسمي للدولة الجزائرية،  مما يؤكد ذكاء أوريدو في اختيار الشركاء حتى في المجال الخيري من جهة ، و  تأكيدها على المواصلة في سياستها المرسومة في ذات المجال من جهة أخرى وهو ما يحسب لمؤسسة أوريدو الجزائر و قيادتها  الادارية الحالية .

و تعكس هذه الشراكة الثابتة روح التعاون والمسؤولية الاجتماعية التي تتمتع بها أوريدو، وتبرز التزامها بدعم مبادرات تهدف إلى تحسين ظروف الحياة للمحتاجين والمحتاجات في المجتمع الجزائري.

وتجسد شراكة” أوريدو” مع” الهلال الأحمر الجزائري” القوة والتأثير الإيجابي الذي يمكن أن تحققه المؤسسات الاقتصادية  عندما تضع  العمل الخير والإنسانية في صلب أولوياتها. كونها   ليست مجرد شراكة تجارية، بل هي رسالة قوية تعبر عن التزام “أوريدو” بتقديم العطاء والمساهمة الإيجابية في بناء مجتمع جزائري أفضل وأكثر تضامنًا وتقدمًا.

تجدر الاشارة أن المدير العام لشركة “أوريدو الجزائر” روني طعمه قدم اليوم الاثنين  في كلمته، بمناسبة اشرافه ، رفقة رئيسة الهلال الأحمر الجزائري على تمديد عقد الشراكة ” تفاصيل  حول التنسيق والتعاون المشترك بين المؤسستين.

 وتنشر الجزائر الآن أهم تصريحات المدير العام لشركة “أوريدو الجزائر” روني طعمه اليوم التي أعلن فيها عن قرار  تجديد الشراكة بين مؤسسة Ooredoo والهلال الأحمر الجزائري 

1_  الجزائري يحمل في طياته برنامجا غنيا بالعمليات الخيرية والإنسانية

2_  شراكتنا مع الهلال الأحمر الجزائري ليست وليدة اليوم وإنما تعود إلى سنة 2008

3_ قمنا سويا على مدار أزيد من 15 سنة بإطلاق وتجسيد العديد من المبادرات الخيرية
– ارتأت Ooredoo من خلال تجديد هذه الشراكة إعطاء بعد آخر لعملياتها التضامنية والإنسانية

4_  الهلال الأحمر الجزائري يعد مثالا يقتدى به في مجال التضامن والتعاون والتآزر

5_ ستتكفل Ooredoo بتخصيص مبلغ 20 دينار لفائدة الهلال الأحمر الجزائري عن كل عملية تعبئة رصيد تساوي أو تفوق 2000 دينار يقوم بها زبائنها خلال شهر رمضان

6_  مواصلة Ooredoo في هذا الدرب النبيل ومرافقة شركائها الاجتماعيين قصد تعزيز قيم التضامن والتعاون

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار