Image

غويري: “العمل مع المدرب الجديد أثى بثماره وسنعمل من أجل تحقيق ألأهداف المستقبلية”

غويري: “العمل مع المدرب الجديد أثى بثماره وسنعمل من أجل تحقيق ألأهداف المستقبلية”

الجزائرالآن_ رغم مغادرته تربص المنتخب الجزائري مباشرة بعد اللقاء الأول أمام منتخب بوليفيا، إلا أنّ اللاعب أمين غويري، عاد للظهور مجددا، ولو عن بعد، ليطالب الأنصار  بضرورة مواصلة المساندة في التحديات المقبلة سواء في البطولة الودية الدولية التي تحتضنها الجزائر أو التحديات الإفريقية خلال الفترة القادمة.

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم أعلن يوم السبت الماضي عن مغادرة لاعب رين الفرنسي التربص لظروف عائلية، وجاء في بيان (الفاف): “منح المدرب فلاديمير بيتكوفيتش إذنا للمهاجم أمين غويري بمغادرة معسكر الفريق، لاعب رين غادر يوم السبت وعاد لمنزله في فرنسا بسبب ظرف عائلي”.

وقال غويري، الذي سجل هدفه الأول مع الخضر أمام بوليفيا، في تصريحات لموقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم، معلقا عن “العودة” القوية للخضر في المقابلة: “هذا يعكس شخصية المنتخب والدور الكبير للبدلاء، هذه قوة المجموعة التي مكنتنا من تحقيق الانتصار ونحن سعداء بذلك”.

وأضاف أنّ “الجمهور كان رائعا ودعمهم المتواصل كان له دور كبير في تحفيزنا ودفعنا نحو الفوز، نحن ممتنون لهم”

ووجه غويري رسالة للجمهور الجزائري، قائلا: “أطلب من الجمهور الاستمرار في مُساندتنا وأن يثقوا في اللاعبين الجدد والمدرب الجديد وسنسير في الطريق الصحيح”.

وعن المدرب الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، قال: “رغم قصر المدة إلا أنّ العمل معه أتى بثماره، لا يزال الوقت كافيا في المستقبل للقيام بتحضير جيد.”

واختتم قائلا: “متفائلون وسنعمل جديا من أجل تحقيق الأهداف المستقبلية، قبل انطلاق التحديات القادمة، بوجود أسماء جديدة وطاقم تدريبي جديد”.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار