(استفتاء )..ترتيب مذهل لبن زية إفريقيا وعروض كبيرة ..التفاصيل

(استفتاء )..ترتيب مذهل لبن زية إفريقيا وعروض كبيرة ..التفاصيل

الجزائر الآن – في استفتاء بمشاركة 100 ألف شخص، حل المهاجم الدولي الجزائري، ياسين بن زية، في المرتبة الرابعة لاستفتاء موقع “Foot Africa” المختص في أخبار الكرة في القارة السمراء، أفضل لاعب إفريقي، في شهر مارس 2024.

وجاء هداف نادي كارباغ اغدام الأذربيجاني، خلف مهاجم شتوتغارت الألماني، الغيني سيرهو جيراسي المتوج بالجائزة فيما والكونغولي، يوان ويسا، لاعب برينتفورد والغابوني بيار أوباميانغ، مهاجم أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

ويواصل بن زية حصد الثناء والمرتبة المتقدمة التي احتلها تؤكد عودته إلى مستواه الذي يجعل الفرنسيين قبل سنوات يلقبونه ببن زيمة الجديد، وعاد الحديث عن بقوة في مختلف وسائل الإعلام، خاصة الفرنسية، مع اقتراب سوق الانتقالات الصيفية، حيث تم ربط اسمه بنوادي عريقة وتلعب أدوارا مهمة محليا وأوروبيا.

وبعد صمت طويل، تحدث بن زية لأول مرة عن مستقبله الرياضي، حيث أكد لموقع “فانات” الأذربيجاني، أنه تلقى عروضا كثيرة منذ جانفي الماضي، ولكنه يفضل انتظار نهاية الموسم للحديث عن مستقبله، لأن فريقه لا يزال لديه عدة مباريات، ولا يصح مناقشة مستقبله قبل نهاية الموسم.

وقال بن زية  بأنه يحترم عقده مع نادي كارابخ، المستمر لغاية صيف 2025. ولهذا السبب من السابق لأوانه قول أي شيء، ولكن تصريحات بن زية تؤكد أنه ضرب موعدا لإدارة فريقه لدراسة العروض مباشرة بعد نهاية البطولة في أذربيجان.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار