Image

بوعناني: “أشعر بالمتعة مع كل استدعاء يصلني من المنتخب الجزائري”

بوعناني: “أشعر بالمتعة مع كل استدعاء يصلني من المنتخب الجزائري”

الجزائرالآن_ جدد اللاعب الدولي، بدر الدين بوعناني، التعبير عن سعادته كلما حضر تربصا للخضر، وكانت عودته هذه المرة خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، بعد استدعائه من جانب المدرب السويسري فلاديمير بيكتوفيتش.

ورغم أنّ اللاعب المعار إلى نادي لوريون الفرنسي، لم يشارك في لقاءي بوليفيا وجنوب إفريقيا، إلا أنّ ذلك الأمر لم يؤثر على معنويات، التي كانت في أعلى مستوياته، بعد أن أعاده المدرب الجديد إلى التعداد، وهو الذي أبعده المدرب السابق جمال بلماضي عن نهائيات كأس إفريقيا بكوت ديفوار بسبب نقص المنافسة.

وقال بوعناني، في آخر تصريحاته لموقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم: “المعسكر الأخير الذي تزامن مع شهر رمضان المبارك كان ناجحا على جميع الأصعدة، لقد مرّ بشكل رائع بالنسبة للجميع، والجهاز الفني قام بعمل كبير”.

وأضاف: “المدرب الجديد وضع برنامجا دقيقا ليضمن وجودنا في أفضل لياقة ممكنة، من خلال تنظيم التدريبات لمحاربة الإرهاق الذي قد يصيب البعض بسبب شهر رمضان، وتمكنا في كل مرة من الاستشفاء على نحو جيد”.

وأكد لاعب نيس الفرنسي، أنّ تواجده مع الخضر يبقى دائما هو الأهم، قائلا: “أشعر بالمتعة في كل مرة يتم فيها استدعائي لتمثيل المنتخب الوطني، والجميع يعرف ما الذي يجب علينا فعله وما الهدف الذي نسعى له”.

واختتم في هذا الصدد مشددا: “نريد أن نحقق أشياء كبيرة رفقة منتخب الجزائر خلال الفترة المقبلة”.

في إطار آخر، تحدث بوعناني عن بعض زملائه، مشيرا إلى أنّ بن طالب هو أكثر اللاعبين عصبية، فهو “يعيش على أعصابه دائما في التدريبات والمباريات”، واضاف: “وأضاف ضاحكا “لكن الحمدلله خلال المعسكر الأخير كان هادئا نسبيا ولم يظهر غضبه، ونفس الأمر ينطبق على رامي بن سبعيني”.

وعلى عكس بن طالب وبن سبعيني، فإنّ حجام يعتبر اللاعب الهادئ في التشكيلة الوطنية، حيث قال بوعناني: “الأكثر هدوءا فهو جوان حجام، وأنا أيضا أصنف نفسي في خانة الهادئين، رغم أنّي أقوم ببعض التصرفات المجنونة في بعض الأحيان”.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار