Image

بوميل سيوقع عقدا لـ2026 ويطلب جلب الحارس غايا مرباح

بوميل سيوقع عقدا لـ2026 ويطلب جلب الحارس غايا مرباح

الجزائر الآن _ وافق مدرب مولودية العاصمة، باتريس بوميل على تجديد عقده الذي ينتهي هاته الصائفة، إلى غاية جوان 2026،  حيث اقتنعت إدارة المولودية بالعمل الكبير الذي يقوم به منذ تعيينه في شهر مارس 2023، خلفا للتونسي فوزي البنزرتي، الذي غادر العارضة الفنية مباشرة بعد خسارة الفريق أمام نجم مقرة يوم 14 فيفري 2023، لحساب الدور 1/32 من منافسة كأس الجمهورية، وكان هدف إدارة المولودية التحضير مع هذا المدرب للموسم الحالي.

ولهذا السبب وقع عقدا سينتهي شهر جوان المقبل، وقبل نهاية البطولة سيوقع عقدا جديدا يمتد لموسمين، لا سيما وأنه قاد المولودية هذا الموسم، لاحتلال الريادة بعد مرور 22 جولة، بـ22 نقطة من 16 انتصار، 4 تعادلات و هزيمتين فقط، والفريق العاصمي أيضا متأهل لربع نهائي كأس الجمهورية.

وحسب معلومتنا، فإن بوميل طلب التعاقد مع حارس كبير في الصيف المقبل، ومنح الضوء الأخضر لجلب الحارس غايا مرباح المتألق في الدوري المغربي.

بوميل ثاني أكثر المدربين الأجانب تتويجا بعد لومير

ويعتبر بوميل من أبرز المدربين الأجانب في البطولة المحلية، على الأقل في السنوات الأخيرة، بل هو ثاني أكثر المدربين الأجانب تتويجا ممن عملوا في الجزائر، بعد روجي لومير المدرب السابق لشباب قسنطينة، المتوج بكأس العالم، وكأس أوروبا وكأس إفريقيا.

وبوميل عمل مع مواطنه هيرفي رونار في اتحاد العاصمة، كما توج بكأس إفريقيا للأمم مرتين وهو مدرب مساعد لرونار رفقة كل من زامبيا وكوت ديفوار، قبل أن يقرر الإشراف على منتخب كوت ديفوار في منصب مدرب رئيسي لمدة سنتين، بعدما أشرف على العارضة الفنية لمنتخب المغرب لفئة أقل من 23 سنة.

 

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار