Image

حفيظ دراجي معلقا على مهزلة نهضة بركان المغربي :الثبات على المواقف مهما كان الثمن هو شرف لا يناله إلا شريف في زمن الذل و الانبطاح

حفيظ دراجي معلقا على مهزلة نهضة بركان المغربي  :الثبات على المواقف مهما كان الثمن  هو شرف لا يناله إلا شريف في زمن الذل و الانبطاح

ANEP N° PN2300028

     

الجزائرالآن _ علق المعلق الرياضي الجزائري الشهير حفيظ دراجي اليوم الأحد 21أفريل 2024 على فضيحة الفريق الخريطة الوهمية لنادي نهضة بركان التي أراد غن يلعب بها مباراته النصف النهائية من منافسة كأس الكاف ضد النادي الجزائري اتحاد العاصمة و رفض الجمارك الجزائرية ادخال هذه الأقمصة لأرض الشهداء :” بأن الحياة مواقف والتاريخ يسجل..فلا عودة ولا تراجع ..

حفيظ دراجي أضاف في ذات المنشور قائلا ؛”فالتاريخ بقدر ما يدفن الحقائق فهو يكشف عن أخرى ولكن بطريقته ،، ونحن على استعداد لدفع ثمن موقفنا من القضية الفلسطينية ومواقفنا من الاحتلال والتطبيع، وكل القضايا العادلة على غرار الكثير من شرفاء العالم.

حفيظ دراجي أردف في ذات  التعليق على فضيحة الكاف و المغرب معا :”الحياة لا تقاس بالربح أوالخسارة في أي معركة نخوضها، بل بالثبات على المواقف والإيمان بأن الوطن أغلى وأولى، لذلك لن نعود ولن نتراجع عن قناعاتنا المستمدة من ديننا أولا.. ومن مبادئ ثورتنا ثانيا، وقيم شعبنا ثالثا .
و اختتم دراجي منشوره المؤيد للمواقف السيدة والمبدئية والثابتة للجزائر قائلا :”الثبات على المواقف مهما كان الثمن، هو شرف لا يناله إلا شريف في زمن الذل و الانبطاح ..
و اختتم منشوره بالقول :”تحيا الجزائر

المقالة التالية
Browser not compatible.
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار