Image

صادي يباشر اتصالاته الرسمية لضم مايكل أوليز إلى الخضر

صادي يباشر اتصالاته الرسمية لضم مايكل أوليز إلى الخضر

الجزائرالآن_ قال تقرير صحفي أنّ الاتحاد الجزائري لكرة القدم، برئاسة وليد صادي، باشر رسميا تحركاته لضم مهاجم كريستال بالاس الإنجليزي، مايكل أوليز، الذي يوجد منذ مدة داخل دائرة اهتمامات الجماهير الجزائرية، ولكن دون مبادرة رسمية من المسؤولين.

ويسعى مسؤولي “الفاف” إلى ضم اللاعب خلال فترة التوقف الدولي المقبلة في شهر جوان ، حيث من المنتظر أن يواجه المنتخب الجزائري منتخبي غينيا وأوغندا في إطار  الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وكشفت “العين الرياضية”، عن وجود تواصل رسمي بين وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، ووكلاء أعمال مايكل أوليز نجم فريق كريستال بالاس الإنجليزي.

ويعتبر أوليز من أبرز المواهب الصاعدة في أوروبا، ويمتلك خيار اللعب لـ4 منتخبات وهي إنجلترا، فرنسا، نيجيريا والجزائر.

ويُفضل متوسط الميدان الهجومي حتى الآن حمل ألوان فرنسا، حيث نشط سابقا مع منتخباتها للناشئين، وأكد طموحه لتمثيل أكابر “الديوك” في المستقبل.

ووفقا للمعلومات المتحصل عليها من طرف نفس المصدر، فإنّ وليد صادي ضرب موعدا مع المكلفين بأعمال مايكل أوليز للاجتماع في شهر ماي المقبل، من أجل دراسة إمكانية التحاق اللاعب بالمنتخب الجزائري.

وسيعمل رئيس الاتحاد الجزائري على إقناع مايكل أوليز بالخيار الرياضي رغم صعوبة المهمة، ولو أنّه يأمل أن يكون التراجع النسبي لأسهم اللاعب مؤخرا، وعدم تواجده مع شبان فرنسا، كفيلا بمنح الخضر فرصة أكبر للفت أنظار نجم كريستال بالاس، خاصة أنّ تيري هنري لا يراهن عليه كثيرا وقد يستبعده من المشاركة في أولمبياد باريس الصائفة القادمة.

يذكر أنّ مايكل أوليز لعب ما نسبته 28% فقط من مباريات كريستال بالاس هذا الموسم، حيث ظهر في 12 مباراة سجل خلالها 6 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة، ويغيب حاليا عن المنافسة الرسمية بسبب إصابة على مستوى الركبة.

ويملك المهاجم صاحب الـ22 عاما 4 جنسيات وهي الفرنسية والجزائرية من جهة والدته، بجانب النيجيرية من جهة والده، وأيضا الإنجليزية بحكم ولادته في العاصمة البريطانية لندن.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار