Image

كريكو تزور مستشفى الأم والطفل بالناحية العسكرية الأولى

كريكو تزور مستشفى الأم والطفل بالناحية العسكرية الأولى

الجزائرالآن_ قامت وزيرة التضامن الوطني وقضايا المرأة كريكو بزيارة مستشفى الأم والطفل بالناحية العسكرية الأولى لتبادل تهاني عيد الفطر المبارك مع الاطفال الفلسطينيين الجرحى .

بمناسبة عيد الفطر المبارك قامت وزيرة التضامن الوطني وقضايا المرأة بزيارة إلى مستشفى الأم والطفل بالناحية العسكرية الأولى لتبادل التهاني مع الأطفال الفلسطينيين الجرحى ومرافقيهم الذين يتم التكفل بهم في المؤسسات الاستشفائية ونوادي الخدمات الطبية الاجتماعية للجيش الوطني الشعبي وهذا تجسيدا لمبادرة رئيس الجمهورية  عبد المجيد تبون، القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني.

 الوزيرة وبمعية سفير دولة فلسطين بالجزائر والعميد المدير العام لمستشفى الأم والطفل، قامت بزيارة الأطفال الذي يعالجون بالمستشفى وقدمت لهم ألعابا وهدايا ليتم بعدها التوجه إلى نادي الخدمات الطبية الاجتماعية أين تم تنظيم احتفالية على شرف الاطفال الجرحى وذويهم قدمت لهم خلالها هدايا وألعاب وتبادلت معهم أطراف الحديث.

من جهته أبدى سفير دولة فلسطين بالجزائر عن شكره للجزائر على كل الظروف المهيأة للتكفل بالأطفال الجرحى والمرضى طبيا واجتماعيا والتي تعبر عن التزام الجزائر قيادة وشعبا بالتضامن اللا مشروط مع الشعب الفلسطيني الشقيق الذي يتعرض للعدوان الغاشم من قبل قوات الاحتلال الصهيوني .

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار