Image

نهائي قبل الأوان بين السنافر والمولودية 

نهائي قبل الأوان بين السنافر والمولودية 

الجزائر الآن _ على أرضية مركب ميلود هدفي بوهران، ومن دون حضور الجمهور، يواجه النادي الرياضي القسنطيني، اليوم، بداية من الساعة التاسعة مساء، فريق مولودية العاصمة برسم نصف نهائي كأس الجمهورية، في لقاء سيكون نهائي قبل الأوان، وسيستقطب اهتمام عشاق الكرة في الجزائر، بالنظر لأهمية الحدث وقيمة ومستوى الفريقين.

أفصل فريقين في البطولة تمهد لعروض كروية شيقة

تعتبر مباراة اليوم، قمة قبل الأوان، على اعتبار أن المولودية رائدجة للترتيب في البطولة، والسنافر يحتلون الوصافة، ما يعني أن اللقاء سيجمع أحسن فريقين في البطولة.

 وسيحاول أشبال المدرب عبد القادر عمراني، العودة بورقة العبور لأول نهائي في تاريخ الخضورة، وسيستفيد رفقاء ديب كثيرا من مشوارهم في الأدوار السابقة، أين خاضوا أربعة أدوار بعيدا عن عاصمة الشرق، وتجاوزوا خلالها كلا من مقرة، سطيف، عنابة وبن عكنون.

قمة اليوم ستكون خامس محطة قبل الوصول إلى المباراة النهائية، والرابعة أمام فريق من البطولة المحترفة، ولن مهمتهم لن تكون سهلة أمام فريق خسر مرتين خلال 27 لقاء.

بلايلي جاهز من المولودية وخالدي مصاب من الخضورة

بعد غياب نجم المولودية بلايلي يوسف، عن لقاء مقرة في البطولة، سيكون ابن الباهية حاضرا في قمة اليوم، ولكن من جهة السنافر سيغيب نجم الفريق خالدي، بداعي الإصابة، فيما باقي لاعبي الفريقين جاهزين لكلاسيكو اليوم.

الأنظار موجهة للحكم بن براهم

عينت لجنة الكأس، الحكم بن براهم، لإدارة قمة نصف نهائي كأس الجمهورية، بملعب ميلود هدفي بين السنافر ومولودية العاصمة، وهي ثاني مباراة يديرها هذا الحكم لأبناء قسنطينة، بعد أن لقاء الشباب أمام أبناء العقيبة في ملعب 5 جويلية، كما أنه كان حاضرا في غرفة الفيديو المساعد “الفار”، في لقاء بن عكنون برسم ربع نهائي الكأس، وقد اعترضت إدارة السنافر على تعيينه، ونفس الأمر بالنسبة، لإدارة المولودية التي لم توافق على اختياره لقمة اليوم، وبالتالي يتمنى أنصار الفريقين أن يكون في المستوى ولا يرتكب هفوات كثيرة.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار