Image

هنية يستقبل وفدا من مجلس الأمة الجزائري في إسطنبول

هنية يستقبل وفدا من مجلس الأمة الجزائري في إسطنبول

الجزائرالٱن _ استقبل إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في مكتبه في إسطنبول وفداً من مجلس الأمة الجزائري، برئاسة خرشي أحمد نائب رئيس مجلس الأمة، وضم عددا من رؤساء المجموعات البرلمانية.

وجدد الوفد تعازي رئيس المجلس المجاهد صالح قوجيل وكافة أعضاء المجلس، والشعب الجزائري عموماً بارتقاء ثلة من أبناء وأحفاد السيد رئيس الحركة وشهداء الشعب الفلسطيني، معربين عن كامل التضامن مع شعبنا في هذه الحرب العدوانية، مؤكدين موقف الجزائر الثابت من فلسطين ومقاومتها وشعبها.

من جانبه، جدد رئيس الحركة بهذه المناسبة اعتزازه بهذه الزيارة وبموقف  رئيس المجلس و النواب، وكذا الموقف الرسمي الجزائري لرئيس الجمهورية، والأداء السياسي الدبلوماسي المهم الذي تقوم به الجزائر في المجتمع الدولي.

وقد استعرض رئيس الحركة الأوضاع الراهنة التي تمر بها القضية الفلسطينية على الصعيدين السياسي والميداني، وتطورات معركة طوفان الأقصى، واستمرار حالة الاشتباك في مواجهة العدوان والتداعيات التي ترتبت على ذلك على كافة الأصعدة والمستويات.

وأشاد رئيس الحركة بدور الجزائر في البرلمانات العربية والدولية والإقليمية لعزل الاحتلال، وتمتين مناعة المنطقة ضد الاختراق الصهيوني، داعيا إلى المزيد من الجهود على المستوى السياسي والإنساني.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار