Image

آيت نوري المدافع الوحيد الجاهز لتربص جوان

آيت نوري المدافع الوحيد الجاهز لتربص جوان

الجزائرالٱن _ شرع الناخب الوطني، بيتكوفيتش، في التحضير للإعلان عن قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهتي منتخبنا الوطني برسم الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم، أمام غينيا يوم 6 جوان وأوغندا من ذات الشهر، لكنه لم يفصل لحد الساعة فيها، خاصة فيما يتعلق خط الدفاع الذي أصبح يؤرقه في الآونة الأخيرة.

كوانت العديد من المصادر قد أكدت أن قائمة اللاعبين لشهر جوان لن تشهد حضور وجوه جديدة، من اللاعبين الذين قرروا مؤخرا تغيير جنسيتهم الرياضية.

لكن الجميع يعلم أن متوسط ميدان الخضر يزخر بعدد لا بأس به من العناصر القادرة على تقديم الأفضل، رغم تراجع مستوى إسماعيل بن ناصر منذ بداية 2024، حيث أكدت مصادر مقربة من بيت الفاف أن ما يقلق بيتكوفيتش حاليا هو عدم جاهزية معظم اللاعبين الذين يعتمد عليهم في الخط الخلفي لتشكيلته.

ومن بين المدافعين الأربعة الذين يعتمد عليهم الناخب الوطني، لا يوجد سوى آيت نوري الذي يتواجد في فورمة جيدة، ويشارك بانتظام مع فريقه ولفرهامبتون.

و يعاني عيسى ماندي من نقص المنافسة، بما أن مدربه في فياريال لا يعتمد عليه كثيرا في الفترة الأخيرة، ولم يمكن أحمد توبة من لعب أي مباراة مع ناديه ليتشي منذ مدة، إلى ذلك، مازال يوسف عطال يعاني من إصابة، كل هذه العوامل تضع بيتكوفيتش في ورطة حقيقية قبل مواجهة غينيا وأوغندا بأسابيع قليلة.

وسيكون بمقدور الطاقم الفني الوطني الاستعانة بخدمات لاعبي المنتخب المحلي، حيث أشارت مصادر عديدة إلى إمكانية توجيه الدعوة لكل من الحارس بن بوط، إضافة إلى مدافع اتحاد العاصمة زين الدين بلعيد ومدافع شباب قسنطينة مداني.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار