Image

حصري .. الفاف تقلب الطاولة على لقجع والكاف

حصري .. الفاف تقلب الطاولة على لقجع والكاف

رسميا منتخب فتيات المغرب سيلعب غدا ضد المنتخب الجزائري بدون الخريطة المزورة

الجزائر الآن _ تقرر رسميا بأن المنتخب المغربي للفتيات لأقل من 17سنة سيلعب غدا الجمعة10ماي 2024   مباراته المؤهلة لتصفيات المونديال ضد المنتخب الوطني الجزائري دون وضع “خريطته المزورة “على قمصانه .

وجاء هذا القرار بعد الاجتماع التقني الذي عقده  منذ قليل محافظ اللقاء مع حكام المباراة وتم عرض الأقمصة التي سيلعب بها المنتخبان غدا .

وعرض فيه المنتخب الوطني المغربي للفتيات لأقل من 17سنة من دون أن يضع الخريطة المزورة  ما يعني ضربة موجعة وغير مسبوقة في تاريخ الكاف و الجامعة المغربية .

وكانت الاتحادية الجزائرية بقيادة رئيسها وليد صادي قد راسلت منذ أيام الفيفا و نبهتها للأمر .

كما شرحت الفاف للفيفا القوانين التي تمنع ارتداء الفرق و المنتخبات قمصان رياضية فيها شعارات سياسية .

ويأتي قرار الجامعة المغربية لكرة القدم بعدم لعب  منتخب الفتيات لأقل من 17سنة بقمصان تحمل شعار الخريطة المزورة تماشيا مع قوانين الفيفا  ،وذلك بعد التحرك الفعال للفاف ورئسها ، ليبرهن و يؤكد حجم الفساد الذي بلغته “الكاف” بعد سيطرة المغربي فوزي لقجع عليها وتواطئ عدد من أعضاء مكتبها التنفيذي و عدد من مسؤولي الهيئات و اللجان  .

كما يأتي قرار عدم لعب المنتخب  المغربي  للفتيات لأقل من 17سنة” بالخريطة المزورة” ليؤكد قطعا بأن التاس ستحكم لصالح اتحاد العاصمة في قضيته ضد الكاف و نهضة بركان .

وبالتالي وفي كل الأحوال نجحت الجزائر و الفاف في قلب الطاولة على الكاف و المغرب و الدليل أن منتخب الفتيات لأقل من 17سنة سيلعب دون خريطة مزورة و بالمغرب .

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار