Image

مسابقة لأجمل عمل درامي يجمع بين القضيتين الجزائرية والفلسطينية..التفاصيل

مسابقة لأجمل عمل درامي يجمع بين القضيتين الجزائرية والفلسطينية..التفاصيل

الجزائرالٱن _ أعلن المدير العام للاذاعة الجزائرية محمد بغالي أن مؤسسته تعتزم مستقبلا إهداء مجموعة من نصوص الدراما الاذاعية إلى التلفزيون العمومي الجزائري مع التفكير في تنظيم مسابقة لأجمل عمل درامي يجمع بين القضيتين الجزائرية والفلسطينية وذلك بعد تنصيب لجنة لقراءة النصوص التي تتشكل من مبدعي الإذاعة الجزائرية .

وقال بغالي في كلمته خلال اشرافه اليوم احتفال نظم ام سبالنادي الثقافي عيسى مسعودي بمناسبة إحياء اليوم العالمي لحرية الصحافة المصادف لـ3 ماي من كل سنة، أن الاذاعة الجزائرية كونها بيت المبدعين تبث كل دقيقة مضامينا على شكل أعمال ابداعية من الجانب التقني بفضل التقنيين والمخرجين ومن الجانب الفني بفضل المنشطين والمخرجين ومن الجانب الاعلامي بفضل الصحافيين.

وأضاف بغالي قائلا : “إنه بفضل الدعم المادي والمعنوي الذي تتلقاه الإذاعة الجزائرية من طرف رئاسة الجمهورية عن طريق المديرية العامة للاتصال ، استطاعت الإذاعة بمختلف محطاتها تقديم الافضل لجمهور المستمعين خاصة ما تعلق بتغطية الأحداث والمواعيد الكبرى على غرار ألعاب البحر الابيض المتوسط ومنتدى الغاز والقمة العربية.

وأشار بغالي إلى أن الإذاعة الجزائؤية حظيت بالإمكانيات التي مكنتها من توسيع دائرة الإبداع ، وبالتالي امتداد حرية التعبير من العمل الإعلامي التقليدي إلى المجال الإبداعي.

كما توجه المدير العام للإذاعة الجزائرية بخالص الشكر للزملاء الذين منحوا أوسمة الشرف للاذاعة من خلال الجوائز التي افتكونها في مسابقات وطنية ودولية.

وتفاءل بغالي بالمستقبل الزاهر للإعلام الجزائري الذي سيشهد خلال السنوات القادمة ميلاد المدينة الاعلامية الجديدة “دزاير ميديا سيتي” التي ستجعل من الجزائر عاصمة للإعلام الافريقي والعربي والمتوسطي بامتياز.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار