فولفسبورغ يعاقب لاعبا لسبب غريب .. هل يتكرر الأمر مع عمورة؟

فولفسبورغ يعاقب لاعبا لسبب غريب .. هل يتكرر الأمر مع عمورة؟

الجزائرالٱن _ أعلن نادي فولفسبورغ الألماني معاقبة مهاجمه كيفن بهرنس بعد رفضه التوقيع على قميص يرمز للشواذ والإدلاء بتعليق معاد لهم.

وفي حفل توقيع شارك فيه لاعبو فولفسبورغ، طلب فريق التسويق من بهرنس التوقيع على قميص فولفسبورغ الخاص الذي ظهر فيه شعار قوس قزح لكنّه رفض الطلب مرارا وتكرارا قبل أن يقول “لن أوقع على هذا القرف”. وأثارت ردة فعله “رعبا” بين الموظفين وأكد فولفسبورغ أنّه عاقب المهاجم الدولي.

وقال بيان للنادي إنّه “خلال اجتماع داخلي، صدرت تصريحات لم تكن متوافقة مع موقف فولفسبورغ. وتم التعامل مع الحادث داخليا على الفور. ويؤكد فولفسبورغ أنه يدرك مسؤوليته الاجتماعية”.

ولم تكشف التقارير الإعلامية توقيت الواقعة، وهل أنّ كل لاعبي فولفسبورغ كانوا حاضرين خلال هذا الحفل، أم اقتصر الأمر على اللاعبين الحاضرين حاليا في تدريبات الفريق، ما يعني عدم تواجد لاعب المنتخب الجزائري محمد أمين عمورة.

ولهذا يطرح السؤال، ما إذا كانت إدارة الفريق ستطلب من عمورة التوقيع على القميص (الشاذ) بعد العودة إلى ألمانيا؟ أم أنّها ستتجاهل الأمر؟ وما سيكون موقف عمورة إذا طلبت منه الإدارة التوقيع على القميص؟

يذكر أنّ لاعب الخضر التحق بالنادي الألماني مع بداية الموسم الحالي ويعتبر أحد ركائز “فولفسبورغ، ولكن يكون في مصلحة النادي اصطناع خلاف مع عمورة.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار