ممثلة لبنانية تعيد نشر فيديو للقذافي يتحدث عن المخططات الصهيونية في الشرق الأوسط

ممثلة لبنانية تعيد نشر فيديو للقذافي يتحدث عن المخططات الصهيونية في الشرق الأوسط

الجزائرالٱن _ قامت الممثلة اللبنانية نادين نجيم بإعادة نشر مقطع فيديو قديم للزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، الذي يتحدث فيه عن الخطط الصهيوينة المزعومة في الشرق الأوسط، والتي تتزايد بشكل تدريجي.

الفيديو الذي أعيد تداوله بشكل واسع خلال الأيام الماضية، أكد فيه الرئيس الليبي الراحل أنّ الكيان الصهيوني سيبدأ أولا بتهميش الشعب الفلسطيني، يلي ذلك الشعب اللبناني، ومن ثم الشعب السوري والأردني والمصري. وأشار إلى أنّ هذه المخططات ستؤدي في نهاية المطاف إلى دفع السكان من قصورهم نحو مكة، حيث سيجدون أنفسهم في حالة من الفوضى والذعر، محذرًا من أنّه لن تكون هناك ملاذات آمنة.

كما تحدث الزعيم الراحل معمر القذافي عن نية الكيان الصهيوني في احتلال وادي النيل، موضحًا أنّ الألوان الموجودة في علمها تعكس هذا التوجه. وحذّر من أن الخطر الصهيوني لن يقتصر على سكان منطقة الفرات والنيل، بل سيمتد ليشمل دول شمال إفريقيا مثل المغرب، تونس، والجزائر.

وأضاف القذافي أن وجود السفارات الصهيونية في الدول العربية يعد بمثابة مقدمة للخطر المحتمل، مشددًا على أنّ التعاون بين الدول العربية وكيان الاحتلال ليس له أي مصلحة مشتركة، حيث لا يمكن أن يكون هناك توافق بين “الذي يذبح والذي يُذبح”.

من خلال إعادة نشر هذا المقطع، أثارت نادين نجيم النقاش حول المخاطر التي قد تواجه المنطقة في ظل الأحداث الراهنة، مما يعكس اهتمامها بالقضايا السياسية والاجتماعية في العالم العربي.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار