Image

ساعات بعد إقالته من ديوان الحبوب…رسالة من المدير السابق لضمان قوت الجزائريين

ساعات بعد إقالته من ديوان الحبوب…رسالة من المدير السابق لضمان قوت الجزائريين

دعا المدير العام السابق للديوان الجزائري المهني للحبوب، عبد الرحمان بوشهدة، عمال وموظفي وإطارات الديوان،  إلى العمل أكثر وأكثر، وقال”لا تدخروا جهدا في سبيل إعلائه والرقي به وأرجوا منكم أن تتحدوا وتجتمعوا على تجسيد أسمى مهامه وهي المساهمة في ضمان قوت الجزائريين”.

وقال بوشهدة، الذي ابعد من مهامه نهاية الأسبوع، بقرار من الوزير الأول عبد العزيز جراد، في منشور على الصفحة الرسمية للديوان ” زملائي في الديوان الجزائري المهني للحبوب أوجه لكم هذه الرسالة بصفتي عاملا تدرج في المناصب إلى إن صار مديرا عاما للديوان لفترة تزيد عن السنة بقليل حاولت خلالها أن أعطي عصارة خبرتي في سبيل الديوان والبلاد وأرجوا من الله تبارك وتعالى أن أكون قد وفقت في مهمتي”.

وكان الوزير الأول  عبد العزيز جراد أنهى مهام مدير الديوان المهني للحبوب عبد الرحمان بوشهدة، وجاءت في أعقاب حجز الجمارك الجزائرية لسفينة قادمة من ليتوانيا محملة بـ30 ألف طن من القمح، تم استيرادها دون طرح مناقصة دولية، يضاف إلى ذلك حمل شحنة القمح لبذور حمراء كشفت نتائج التحقيقات الأولية لمعهد الأدلة الجنائية وعلم الإجرام التابع لقيادة الدرك الوطني.

وإثر التحقيق المفتوح قررت السلطات حجز الباخرة على مستوى الرصيف رقم 35 بميناء الجزائر العاصمة إلى حين فصل القضاء في الملف.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار