Image

نشاط مكثف لرئيسة الهلال الأحمر الجزائري بدائرة بوحجار

نشاط مكثف لرئيسة الهلال الأحمر الجزائري بدائرة بوحجار

الجزائرالآن _أشرفت رئيسة الهلال الأحمر الجزائري  إبتسام حملاوي بمعية السلطات المحلية لدائرة بوحجار من منطقة كاف غراب ببلدية بني صالح على تسليم مفاتيح سكنات لفائدة 3 عائلات متضررة من حرائق الصائفة الفارطة ، حيث تكفل الهلال الأحمر بعملية تمويل إنجاز هذه السكنات في إطار التعاون والتضامن مع الفئات المتضررة من الكوارث الطبيعية .

كما أشرفت بالمناسبة من مركز بلدية بني صالح على تدشين ووضع حيز الخدمة لمركز العبور والإيواء للهلال الأحمر والذي سيعمل على استقبال العائلات المتضررة في حالة الكوارث وتخزين المؤونات بالإضافة إلى إيواء الأشخاص بدون مأوى.

وشملت الزيارة منطقة سكحالة ببلدية بوحجار حيث أصغت رئيسة الهلال الأحمر الجزائري إلى بعض الإنشغالات المطروحة من قبل عائلة معوزة حيث أكدت رئيسة الهلال الأحمر الجزائري على التكفل بالانشغالات المطروحة في إطار تنمية وتطوير المناطق الحدودية والتضامن مع الفئات المحرومة والضعيفة من المجتمع.

كما صرحت رئيسة الهلال الأحمر الجزائري الدكتورة إبتسام حملاوي أن حملة شتاء دافئ متواصلة عبر كل الولايات وستتواصل عملية توزيع الطرود الغذائية ، الأغطية والأفرشة على الفئات الهشة والمحتاجة.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار