Image

زوكربيرج: منصة ثرادز خسرت نصف عدد مستخدميها

زوكربيرج: منصة ثرادز خسرت نصف عدد مستخدميها

الجزائرالآن _صرح مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لميتا، إن منصة التواصل الاجتماعي الجديدة، ثرادز ، فقدت أكثر من نصف مستخدميها، وهذا بعد أن ارتفع منافس تويتر إلى أكثر من 100 مليون مستخدم في غضون خمسة أيام من إطلاقه في وقت سابق من هذا الشهر، ليقر بعدها مالكه بأن هذه الأرقام قد تراجعت الآن.

ووصف زوكربيرج الذي أدلى بهذه التعليقات في مكالمة مع الموظفين سمعتها وكالة رويترز للأنباء الوضع بأنه “طبيعي” وقال إنه يتوقع تحسن الاحتفاظ مع إضافة ميزات جديدة إلى التطبيق، حيث تم انتقاد المواضيع بسبب الوظائف المحدودة التي كانت تتمتع بها عند إطلاقها.

ومنذ ذلك الحين، أضافت ميتا ميزات جديدة، مثل خلاصات “متابعة” منفصلة و “من أجلك”، وزادت من نطاق ترجمة المنشورات إلى لغات مختلفة.

وقال كريس كوكس ، كبير مسؤولي المنتجات في الشركة، للموظفين إنه يركز الآن على إضافة المزيد من “خطافات الاحتفاظ بالقيادة” لجذب الأشخاص إلى المنصة، كما أطلع زوكربيرج الموظفين على رهان الشركة الهائل على عالم الواقع الافتراضي الذي لم يتم إنشاؤه بعد، والذي يسمى الميتافيرس.

وقال إن العمل على تقنية الواقع المعزز والواقع الافتراضي التي من شأنها أن تشغلها “لم يكن متقدما بشكل كبير على الموعد المحدد، ولكن على المسار الصحيح” ، مضيفا أنه لا يتوقع أن تصبح سائدة حتى العقد المقبل.

قد يؤدي هذا التنبؤ إلى تكثيف المخاوف من أن ميتا قد خصصت الكثير من الوقت والمال للميتافيرس – فقد تسبب قسم مختبرات الواقع ، الذي ينتج سماعات الواقع الافتراضي ومنتجات أخرى ، في خسائر بمليارات الدولارات، على الرغم من استمرار أداء الشركة ككل بشكل جيد من الناحية المالية، حيث أعلنت هذا الأسبوع أنها حققت ربحا قدره 7.79 مليار دولار في الربع الأخير.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار