Image

الخطوط القطرية تطلق عروضا ترويجية بمناسبة نهاية السنة  

الخطوط القطرية تطلق عروضا ترويجية بمناسبة نهاية السنة   

الجزائرالآن _ أطلقت شركة الخطوط الجوية القطرية عروضا ترويجية جديدة تتعلق بالأمتعة الإضافية المسجلة، وذلك من خلال تقديم اسعار  منخفضة  على جميع رحلاتها التي يتم تشغيلها من قواعدها.

و تقوم شركة الطيران القطرية ، التي اختارتها “سكاي تراكس” من بين أفضل شركات النقل الجوي في عام 2023 ، بنشر أسعار جديدة.

وتقدم شركة الطيران القطرية لركابها الاستفادة من خصومات تصل إلى 20 ٪ على سعر الأمتعة الإضافية، التي يتم شراؤها بزيادات قدرها 5 كلغ والقطعة الواحدة. لتتمكن من الاستفادة من هذا العرض الأول ، ينصح بشراء هذا الامتياز قبل ست ساعات من المغادرة.

بالنسبة لرحلاتها إلى إفريقيا ، بما في ذلك الرحلات إلى الجزائر ، تعرض الخطوط الجوية القطرية أمتعتها من 100 دولار لكل منها. من ناحية أخرى ، تشير شركة الطيران إلى أنّ الطفل ، الذي يسافر في حضن شخص بالغ ، يحق له الحصول على قطعة إضافية من الأمتعة ، والتي سيتم احتسابها على تذكرة الشخص البالغ.

لكن هذا ليس كل شيء. كما تقدم الخطوط الجوية القطرية لمسافريها شراء أمتعة إضافية ، يتم تحصيلها بالكيلوغرام الواحد ، والتمتع بخصم يصل إلى 70 ٪ على السعر الإجمالي. وهذا ، على أي تحفظ على موقع الشركة.

بالإضافة إلى ذلك ، تعرض الخطوط الجوية القطرية أسعار أمتعتها الإضافية على رحلاتها إلى إفريقيا والجزائر ، على النحو التالي :

القطعة الأولى: من 150 دولار أمريكي

القطعة الثانية: من 175 دولار أمريكي

القطعة الثالثة: من 200 دولار أمريكي

القطعة الرابعة: بسعر 225 دولار أمريكي

القطعة الخامسة: بسعر 250 دولار أمريكي.

وتسمح شركة الطيران القطرية فقط بما يصل إلى خمس قطع من الأمتعة المسجلة لكل راكب.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار