Image

بيان : الأفلان يعبر عن ارتياحه الكبير باحراء انتخابات رئاسية بتاريخ 7سبتمبر 2024

بيان : الأفلان يعبر عن ارتياحه الكبير  باحراء انتخابات رئاسية بتاريخ 7سبتمبر 2024

الجزائر الآن _ عبر اليوم الجمعة  حزب جبهة التحرير الوطني عن  ارتياحه الكبير  لقرار رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، بإجراء الانتخابات الرئاسية مسبقة  شهر سبتمبر المقبل.

وجاء في بيان للحزب العايد أن هذا القرار  السيادي ، يعتبر ه ترجمة للحرص الدائم على الحفاظ على المواعيد الانتخابية الدستورية.
وكذا استقرار المؤسسات واحترام إرادة الشعب الجزائري الحرة والسيدة في انتخاب من يحكمه في انتخابات تعددية شفافة ونزيهة وفي أجواء ديمقراطية.

كنا جاء في ذات البيان :” أنه وفي الوقت الذي كانت فيه بعض الابواق الاعلامية خارج الوطن تروج لتأجيل الانتخابات الرئاسية. ها هي الجزائر تسكت كل من يشكك في أنها دولة مؤسسات ونموذج مثالي في الديمقراطية واحترام الدستور. بالاعلان عن انتخابات رئاسية مسبقة خلال الثلث الاخير في هذه السنة.

و أردف ذات المصدر :”، أن حزب جبهة التحرير الوطني يثمن عاليا هذا القرار وسيكون قوة داعمة لانجاح هذا الحدث الوطني الكبير. والذي سيكون محطة كبرى لتعزيز التحول المشهود الذي تعيشه بلادنا في مختلف المجالات.

كما دعى الحزب العتيد  كل القوى الفاعلة، احزابًا ومجتمعًا مدنيًا وفواعل اجتماعية وكل مكونات النخبة في بلادنا. إلى جعل هذا الاستحقاق الوطني الهام موعدًا جديدًا لجزائر منتصرة، قوية بمؤسساتها وشعبها وجيشها العتيد.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار