Image

تصرّف مدرب الشبان يثير ضجة وحفيظ دراجي يفتح النار عليه

تصرّف مدرب الشبان يثير ضجة وحفيظ دراجي يفتح النار عليه

الجزائرالآن_ ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بتصرف مدرب فريق الأواسط ياسين مانع مع لاعبيه، خلال اللقاء أمام المنتخب التونسي، في إطار الدورة الودية التي تحتضنها الجزائر.

وتداول متابعون فيديو للمدرب مانع وهو يقوم بصفع بعض لاعبيه على وجوهم، وهي لقطات أثارت جدلا واسعا وصدمة لكثير ممن شاهدوها.

القصة بدأت حين حدثت مناوشات واحتكاكات قوية بين بعض لاعبي منتخبي الجزائر وتونس، وهنا تدخل المدرب الجزائري في محاولة لتهدئة لاعبيه، قبل أن تتطور الأمور إلى الأسوأ، ما يؤكد نيته الحسنة، رغم أنّه أساء التصرف حسب أغلب المتابعين، حيث وسعيا منه لإيقاف المناوشات قام بصفه لاعبين على وجوههم.

هذا التصرف، وإن كان يبدو غريبا، فهو متداول وبكثرة داخل الأندية الجزائرية، ولا يقتصر الأمر عند الفئات السنية فقط، بل أنّ هناك مدربين يلجؤون إلى لطم لاعبين من فئة الأكابر، خاصة إذا كان تصرف اللاعبين غير لائق.

كما أنّ البعض عاد إلى تصرف بلماضي مع لاعب ليون الفرنسي سعيد بن رحمة، حين قام بشد قميصه، خلال استبداله في المقابلة الودية للخضر أمام المنتخب المصري، شهر أكتوبر الماضي، وهو تصرف لقي استهجانا كبيرا.

الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي، دخل بدوره على الخط، حيث انتقد بشدة تصرف المدرب ياسين مانع، ونشر على حسابه عبر منصة “فايسبوك” اللقطات التي تظهر لطم المدرب للاعبيه، وكتب معلقا: “صور صادمة ومؤسفة صنعها اليوم مدرب المنتخب الجزائري لأقل من 20 سنة، السيد ياسين مانع وهو يصفع لاعبيه .. رجال محترفين في نواد أوروبية ومحلية، لا يمكن لأي مدرب ضرب لاعبيه مهما كانت الأسباب”

وأضاف دراجي: “لكم أن تتصوروا رد فعل أولياء اللاعبين وهم يشاهدون هذا التصرف”.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار