Image

صراع إنجليزي سعودي على بن ناصر

الجزائرالآن_ أكدت تقارير إعلامية أنّ، نادي أرسنال الإنجليزي يسعى لاستعادة اللاعب الدولي الجزائري اسماعيل بن ناصر، خلال الميركاتو الصيفي القادم، في وقت دخلت أندية سعودية على الخط لخطف اللاعب الجزائري، الذي بات من شبه المؤكد أنّه يلعب موسمه الأخير في ميلان الإيطالي.

وبحسب موقع “فوتبول إيطاليا”، فإنّ أندية من الدوري السعودي تزاحم آرسنال حاليًا على الفوز بصفقة بن ناصر، دون الكشف عن هوية هذه الأندية، والتي قد لا تخرج عن قائمة الأربعة الكبار في دوري “روشن” السعودي، وهي الهلال والنصر والاتحاد، والأهلي الذي يلعب له مواطنه رياض محرز.

ويرتبط بن ناصر مع ميلان بعقد يمتد حتى عام 2027 مع انفتاح النادي الإيطالي على بيعه بسعر 50 مليون أورو.

يذكر أنّ بن ناصر كان على رأس قائمة المطلوبين من نادي أرسنال اللندني، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، وكانت صحيفة “ذا صن” البريطانية، اكدت وقتها أنّ مسؤولي أرسنال يريدون تدارك الخطأ الذي ارتكبوه عندما قبلوا عرض نادي إمبولي الإيطالي في 2017 وتخلوا عن “المحارب” الجزائري، الذي تألق في الدوري الإيطالي بشكل كبير وانتقل إلى ميلان في 2019، وبات من أفضل اللاعبين.

وحسب متابعين، فإنّ عودة بن ناصر إلى أرسنال أفضل، خاصة أنّ طموح “الميلان” محدود مقارنة بطموحات النادي الإنجليزي، الذي يعتبر من أقوى المرشحين لخطف الدوري من مانشيستر سيتي وليفربول، كما أنّه يراهن على الذهاب بعيدا في منافسات رابطة الأبطال، وإن كان بن ناصر غير معني بهذا في الموسم الحالي، إلا أنّ العودة القوية لأرسنال منذ التحاق المدرب الإسباني ميكائيل أرتيتا بعارضته الفنية، يعني أنّ اللاعب الجزائري سيكون ضمن فريق يراهن دوما على حصد الألقاب المحلية والأوروبية، وهو ما لا يتوفر في النادي الإيطالي، رغم الانجازات التي حققها في السنوات الأخيرة.

وكانت تقارير إعلامية إيطالية، كشفت عن مستجدات جديدة بخصوص مستقبل اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر رفقة فريقه نادي آسي ميلان الإيطالي .

و بــحسب ذات التقارير فإن إدارة “الروسونيري” مستعدة لـبيع بن ناصر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في حال تحصل الفريق على عرض مادي كبير.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار