Image

محرز يتفوق على رونالدو

محرز يتفوق على رونالدو

الجزائرالآن_ كان رياض محرز نجم لقاء فريقه أهلي جدة السعودي أمام الاتفاق سهرة أمس الجمعة، في إطار الجولة 25 من دوري “روشن”، رغم أنّ اللاعب السابق لنادي مانشيستر لم يسجل أي هدف خلال المواجهة التي انتهت بالتعادل (2ـ2).

أداء محرز في اللقاء مكنّه من إزاحة البرتغالي كريستيانو رونالدو من على عرش أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في دوري “روشن” السعودي

وصنع محرز هدفي فريقه، وقادة للعودة بنقطة من ملعب نادي الاتفاق الذي يقوده نجم ليفربول السابق، ستيفان جيرار، بعد أن كان متأخرا حتى الدقائق الخمس الأخيرة من المقابلة.

وبتمريرتيه الحاسمتين الجديدتين، أصبح رياض محرز أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في دوري “روشن” السعودي خلال الموسم الجاري برصيد 11 تمريرة.

وتفوق محرز على كريستيانو رونالدو، حيث يمتلك النجم البرتغالي، 9 تمريرات حاسمة، قبل مواجهة اليوم، التي تجمع فريقه النصر أمام الطائي.

ووصل محرز إلى 21 مساهمة تهديفية مع الأهلي، خلال 26 مباراة خاضها بمختلف المسابقات، حيث سجل 10 وصنع 11.

يذكر أنّ الأهلي لم يعد يملك أي حظوظ للفوز بالدوري السعودي الذي يسيطر عليه الهلال، ويتواجد فريق محرز في المرتبة الثالثة برصيد 48 نقطة، ومن المنتظر أن يواجه غريمه التقليدي اتحاد جدة في الجولة القادمة من المنافسة.

وكان محرز غاب عن تربص المنتخب الجزائري الأخير، حيث طلب من المدرب بيتكوفيتش إعفاءه، لأنّه يفكر جديا في وضع حدا لمسيرته الدولية، ولكنّه لم يتخذ القرار النهائي، الذي من الممكن أن يعلن عنه خلال تربص شهر جويلية، سواء بالاعتزال الدولي، أو العودة إلى المنتخب الجزائري، خاصة أنّ كثير من المحللين يؤكدون أهمية تواجد أفضل لاعب في تاريخ الجزائر مع الخضر في الفترة المقبة رغم تراجع مستواه في السنتين الأخيرتين، وخاصة منذ التحاقه بأهلي جدة السعودي.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار