Image

إدارة “سوسطارة” توفر أقمصة بديلة للاعبي نهضة بركان

إدارة “سوسطارة” توفر أقمصة بديلة للاعبي نهضة بركان

الجزائرالآن_ في موقف ينضج بالشهامة، أعلن رئيس مجلس إدارة اتحاد العاصمة، حسان حسينة، أنّ إدارته، قامت بتوفير أقمصة جديدة حتى يرتديها الفريق المغربي سهرة اليوم، وحسب حسينة، فإنّ الأقمصة مشابهة تماما للأقمصة الأصلية، ولكنّها من دون “الخريطة الوهمية”.

ورغم أنّ اتحاد العاصمة غير ملزم باقتناء بدلات الفريق المنافس، المطالب بإحضار بدلتين، وإذا لم يجد مايرتديه يعتبر خاسرا على البساط، إلا أنّ الإدارة العاصمية، ترفض الفوز بتلك الطريقة، ولا ترى مانعا في منح الفريق المغربي بدلات يرتديها خلال المقابلة، وبعد ذلك يكون الفوز للأحسن على أرضية الميدان.

كما أكد حسان حسينة، في تصريحات لصحيفة “الخبر” الجزائرية، أنّ إدارته وفرت ايضا حافلة كبيرة للاعبي نهضة بركان وسيارة صغيرة للمسيرين، كما أنّها تكفلت بكل ما يلزم الضيوف، استجابة للوائح المنافسة من جهة، وإكراما للجيران من ناحية أخرى.

ورغم أنّ رد فعل الفريق المغربي لم يتوضح حتى الآن، إلا أنّ حسينة تمنى أن يقبل المبادرة، وأن تجري في روح رياضية، بعيدا عن الحسابات غير الرياضية التي يدير بها فوزي لقجع الأحداث عبر الهاتف من مقر إقامته بالمغرب.

ورغم أنّ القوانين واضحة وتصب كلها في صالح اتحاد العاصمة، إلا أنّ بعض وسائل الإعلام المغربية ماتزال تحرض من أجل الانسحاب، بعد تأكدها من استحالة خوض النهضة البركانية بأقمصة تحمل “الخريطة الوهمية”، وتتكئ تلك الأصوات المنادية بالانسحاب على تغوّل فوزي لقجع داخل الكاف، حيث تعود أن يحصل على ما ليس له، بالنظر إلى الفساد الذي ينخر جسد الهيئة القارية، وقدرة رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على السباحة، وسط “البركة” الإفريقية، التي يسيطر عليها مع عصابته.

يذكر أنّ جمارك مطار هواري بومدين، أكدت أنّ بعثة نهضة بركان ستستعيد الأقمصة محل الجدل، مع مغادرتها الأراضي الجزائرية.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار