Image

رئيس نادي أقبو يكذب الإرهابي فرحات مهني

رئيس نادي أقبو يكذب الإرهابي فرحات مهني

الجزائر الآن _ سارع، كريم تاقة، رئيس نادي أولمبيك أقبو، متصدر بطولة القسم الثاني، مجموعة شرق، لتكذيب ادعاءات الإرهابي، والإنفصالي، فرحات مهني، والتي أراد من خلالها استغلال تواجد هذا النادي في واجهة الكرة الجزائرية هذا الموسم، من أجل الترويج لحركته الإرهابية “الماك“.

وأدلى كريم تاقة بتصريحات لموقع “دزاير توب” تبرأ فيها من مهني، الذي أدعى بأن جماهير نادي أقبو متعاطفة معه ومع حركته الانفصالية الداعمة للكيان الصهيوني، وأوضح بأن نادي أقبو نادي جزائري وكل سكان أقبو جزائريون ولا يمكن أن يغير مهني بتصريحاته الغير مسؤولة من جزائرية كل فرد من أقبو.

“نادي أقبو دعم الثورة لتحرير الجزائر بلاعبيه ولن يكون أداة للانفصالي مهني

أول ما تحدث عنه رئيس نادي أقبو، كريم تاقة، هو التأكيد على أن نادي أقبو فريق جزائري، ودافع عن الوطن ضد الاستعمار الفرنسي.

وقال أيضا:” نحن فريق نمثل مدينة ثورية، تحب الجزائر حتى النخاع، ولا يمكن أبدا لفريق أقبو الذي الذي لم يتردد لاعبوه في هجر الملاعب للانضمام إلى ثورة التحرير، والمساهمة في تحرير الجزائر، أن يكون أداة في يد الانفصالي فرحات مهني.

مهني نسي أن مؤتمر الصومام عقد قرب أقبو”

واصل كريم تاقة، تصريحاته التي يندد فيها ويكذب في نفس الوقت ما قاله الإرهابي فرحات مهني، حيث ذكر رئيس أقبو الجميع بأن مدينة أقبو مرتبطة بالثورة الجزائرية، وأن مؤتمر الصومام الذي وحد الجزائر عقد على بعد خطوات من هاته المدية.

وقال أيضا:” حقيقة فوجئنا بمقطع فيديو نشره الانفصالي فرحات مهني يتحدث فيه على نادي أقبو، وأن جماهيرنا المحبة للوطن حتى النخاع متعاطفة مع حركته، هذا الشخص غير المسؤول نسي أن مؤتمر الصومام الذي وحد الشعب الجزائري عقد على بعد خطوات قليلة من أقبو”.

نرفض ونكدب مهني، وتصريحاته لا تمثل نادي أقبو”

كريم تاقة الذي كان يتحدث، وهو في شدة الغضب، من محاولة مهني، تلطيخ صورة متصدر بطولة القسم الثاني، وربطها بحركة داعمة لكل ما هو ضد الإسلام والجزائر.

وقال أيضا:”لن نسمح لمهني أن يربط اسم ناديه بحركته الانفصالية، ما قاله لا يمثله سوى هو، فنحن ندين بشدّة هذه التصريحات التي تلزم سوى صاحبها، نادينا رياضي بحت بعيدا عن أي لون سياسي”

“نحن أمازيغ ولكننا جزائريون حتى النخاع

واصل كريم تاقة تصريحاته، التي فضح فيها مهني، الذي يريد استغلال سكان القبائل، الذين ضحوا بالنفس والنفيس من أجل تحرير الجزائر من فرنسا، لأغراض شخصية.

وقال:”صحيح أننا أمازيغ وهو فخر لنا،  ولكننا قبل كل شيء جزائريون وفخورون بأن نكون كذلك، نحن من بلد المليون والنصف مليون شهيد، ونفتخر بذلك”.

“لن نسمح باستعمال اسم نادي أقبو لأغراض سياسية”

في ختام حديثه، حذر كريم تاقة، رئيس نادي أقبو لأغراض سياسية، وأكد من جديد على أن ما قاله الإرهابي على صلة لها أبدا بأقبو المدينة الجزائرية، وأقبو النادي العريق الذي ضحى لتعيش الجزائر حرة.

وقال:”نحن نمنع أي شخص من استخدام الفريق لأغراض سياسية ونحتفظ بالحق في مقاضاة أي شخص يضّر بمصلحة النادي”.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار