Image

روماريو يقرر العودة للملاعب بعد 15 سنة من الاعتزال

روماريو يقرر العودة للملاعب بعد 15 سنة من الاعتزال

الجزائرالٱن _قرر أحد أبرز أساطير كرة القدم في العالم العودة إلى النشاط بعد 15 سنة من اعتزاله، حيث قرر النجم البرازيلي “روماريو” المتوج بلقب مونديال 1994 مع منتخب “السامبا” العودة لممارسة كرة القدم بسن 58 عاماً، من بوابة نادي أمريكا البرازيلي، الذي يتولى رئاسته منذ بداية العام الجاري 2024.

وبحسب موقع “غلوبو” البرازيلي الثلاثاء 16 أفريل 2024، فقد أكد أنّ روماريو وقع بالفعل عقداً رسمياً مع نفسه، ليصبح رئيساً ولاعباً في وقت واحد لنادي أمريكا الذي يتخذ من مدينة ريو دي جانيرو مقراً له.

كما أوضح أنّ روماريو سيحصل على الحد الأدنى للأجور ثم سيتبرع به إلى نادي أمريكا، ومن المنتظر أن يشارك روماريو رفقة الفريق في بطولة كايروكا التي تنطلق ماي المقبل، بمشاركة 12 نادياً.

وستتاح فرصة اللعب لروماريو، الذي اعتزل ممارسة كرة القدم في 2009، سوياً مع نجله رومارينيو المنضم لنفس الفريق في مارس الماضي.

روماريو تألق خلال مسيرته في الملاعب مع أندية أيندهوفن وبرشلونة وفالنسيا، بجانب تجاربه المحلية البارزة رفقة فاسكو دا غاما وفلامنغو وفلومينينسي، قبل أن يتجول في الدوريات الأمريكية والإنجليزية، مع فترة قصيرة قضاها في السد القطري.

واعتزل روماريو، الذي أسهم في تتويج السامبا بكأس العالم 1994، الكرة في نادي أمريكا البرازيلي قبل أن يصبح رئيساً له مطلع هذا العام.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار